البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

إنطلاق المتلقي الإقليمي للتأمين الطبي.. يناير 2022

علاء الزهيري رئيس
علاء الزهيري رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين

انعقدت اللجنة العليا للمتلقي الإقليمي للتأمين وإعادة التأمين الطبي، وذلك للتخطيط لعقد الملتقي في نسختة السابعة والمزمع عقده بمدينة القاهرة يومي 30 و31 يناير 2022.

وجاء ذلك بحضور كل من علاء الزهيري رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين، وشكيب أبوزيد أمين عام الاتحاد العام العربي للتأمين، والدكتور ايهاب ابو المجد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الرعاية الصحية.

وأشار الاتحاد المصري للتأمين -فى بيان-، أن مجلس إدارة الاتحاد وافق في جلسته أمس 19 أكتوبر على عقد المؤتمر تحت عنوان: "التأمين الطبي: الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص".

وتشمل محاور المؤتمر، الرقمنة في التأمين الطبي والرعاية الصحية، والتطور الرقابي للتأمين الطبي والرعاية الصحية، والتأمين الطبي في إطار الشمول المالي، ودور شركات الرعاية الصحية في منظومة التأمين الصحي الشامل، كما أنه من المتوقع أن يعقد خلال فاعليات المؤتمر ورشتي عمل عن القضايا المعاصرة في مجال التأمين الطبي يقدمهما بعض الخبراء الدوليين.

ويذكر أن هذا الملتقي يعقد كل سنتين بمدينة القاهرة ويستقبل لفيف من خبراء التأمين الطبي والرعاية الصحية على المستويين المحلي والإقليمي سواء من الحضور أم المتحدثين، وبحضور العديد من المشاركين من  العديد من دول العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك