موقع المصدر

ads
تكنولوجيا

إنطلاق معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا «Cairo ICT».. نوفمبر المقبل

الأحد 17 أكتوبر 2021 - 08:18 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طباعة
المصدر- خاص
تنظلق الدورة الخامسة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار "The Digital Challenge".

وأوضحت شركة تريد فيرز إنترناشيونال المنظمة للمعرض -فى بيان-، أن Cairo ICT 2021 يستضيف الدورة الثامنة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي "PAFIX" بمشاركة موسعة لمجموعة من البنوك الحكومية والعالمية، لاستعراض حلولهم البنكية المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات، تحت مظلة البنك المركزي المصري.

وأضافت أن المعرض يستمر في دورته الجديدة لعام 2021، في دعم الإبداع والابتكار من خلال "ملتقى الابتكار Innovation Arena" الذي يقام في نسخته السادسة، وهي الساحة المخصصة لشباب المبدعين ورواد الأعمال لاستعراض مشروعاتهم المبتكرة.

وذكرت أنه للعام السابع على التوالي يعقد معرض ومؤتمر الأمن والسلامة العامة DSS بمشاركة الشركات العالمية والمحلية العاملة في مجال كاميرات المراقبة والتأمين، كما يعقد معرض Connecta للمرة الأولى هذا العام، حيث يضم كبرى شركات الهواتف المحمولة والألعاب الإلكترونية.

ويذكر أن مجموعة بنية هي الراعي الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2021 للعام الثاني على التوالي، ثم تأتي مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية الشريك الاستراتيجى للمعرض بالتزامن مع قيامها بطرح أسهمها بالبورصة المصرية مطلع شهر أكتوبر الجاري، أما عن هواوي تكنولوجيز فهي تلعب دور الراعى البلاتيني للمعرض ، ولأول مرة تشارك كراعي ذهبى شركة Fortinet الأمريكية الرائدة في مجال خدمات وحلول الأمن السيبراني.

ويشارك بمعرض Cairo ICT 2021 مشغلي ومقدمي خدمات المحمول الثلاثة أورنج، فودافون واتصالات، بالإضافة إلى شركة مايكروسوفت العالمية تحت شعار "راعي الحوسبة السحابية Cloud Sponsor"، بالإضافة لمشاركة العديد من الشركات العالمية.

كما يشارك بالمعرض لأول مرة "مصنع الوثائق المؤمنة والذكية" الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي في أبريل الماضي والمختص بتقديم وتأمين الوثائق في كل قطاعات الدولة، كذلك تشارك العاصمة الإدارية لعرض أحدث ما وصلت إليه من تطور تكنولوجي.

أما عن معرض التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي Pafix فتشارك به كبرى البنوك والمؤسسات المالية مثل بنك CIB والبنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان وQNB، ولأول مرة البنك الزراعي المصري، كما تشهد هذه الدورة عودة شركة فيزا العالمية للمشاركة بالمعرض، بالإضافة إلى مشاركة العديد من شركات الحلول المالية.

ويشهد معرض Cairo ICT 2021، إطلاق قطاع جديد تحت اسم تكنولوجيا المتاحف Museum Tech بمشاركات عالمية لأحدث التقنيات المستخدمة في المتاحف الجديدة بمصر ومتاحف العالم.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021