البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«أمان»: تقديم 700 خدمة للدفع الإلكتروني عبر 120 ألف تاجر

محمد وهبي رئيس شركة
محمد وهبي رئيس شركة أمان لحلول المدفوعات الإلكترونية

قال محمد وهبي الرئيس التنفيذي لشركة أمان لحلول المدفوعات الإلكترونية، إن الشركة تعمل على تشجيع خطة الدولة المصرية نحو التحول الرقمي والشمول المالي والتحول لمجتمع لا نقدي وتقليل الاعتماد على الكاش،  كما تستهدف تسهيل عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني وسداد المستحقات المالية في موعدها المحدد.

وأضاف وهبى خلال ندوة بعنوان "التحول الرقمي ومستقبل التجارة الإلكترونية" التي نظمها مركز إيدج للأعمال والابتكار، أن ذلك يأتى من خلال تقديم أكثر من 700 خدمة للدفع الإلكتروني عبر شبكة تجارها التي تتجاوز 120 ألف تاجر بشتى أنحاء الجمهورية، وتنصب جهودها على التحول لمجتمع غير نقدي ورفع وعي التجار وتيسير قبولهم للمعاملات غير النقدية.

وأوضح أن الشركة تعمل على تقديم عدد من الخدمات الحكومية ونتعاون مع الدولة في مشروعات مصر الرقمية مثل تحصيل فواتير المياه مسبقة وآجلة الدفع من خلال التعاون مع شبكة خالص للمدفوعات الحكومية التابعة لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية أي فاينانس. 

ووصل حجم العمليات اليومية على شبكة أمان للمدفوعات إلى مليون و250 ألف عملية، وأن عدد التجار الذين لديهم القدرة على قبول الكروت والمحافظ الإلكترونية على شبكة أمان وصل إلى 60 ألف تاجر منهم ألفين يقومون بإجراء معاملات فعلية وتخطط الشركة للوصول إلى 25 ألف بنهاية 2021.

وأكد حازم مغازي الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية والتمويل متناهي الصغر، أن التحول الرقمي أصبح أسلوب حياة في جميع القطاعات والدافع لأي مواطن لمواكبة التحول الرقمي هو مدى استفادته من هذا التحول والذي يتمثل في السهولة والسرعة وهي في جميع مجالات الحياة، وسعداء للوصول ب 50% للعملاء عن طريق الانترنت، لدينا 3.5 مليون عميل وحدث نمو بنسبة 40% من 2014.

وأضاف أن شركة أمان للخدمات المالية والتمويل متناهي الصغر كأحد الشركات التابعة للمجموعة تسعى لتقديم كافة الخدمات المالية وتقديم التمويل للأفراد والجهات المختلفة، وتوسعت استثمارات الشركة التي شملت دعم خدمات التمويل متناهي الصغر من خلال البنك الزراعي لتخدم 9 ملايين مزارع في مصر، بهدف تضييق الفجوة بين البائع والمشتري في هذا القطاع، وتسهيل عمليات الدفع.

كما تستهدف الشركة ضخ تمويل لخدمات التقسيط خلال العام الحالي بقيمة 1.2 مليار جنيه، بزيادة تقدر بـ 700 مليون جنيه عن العام الماضي، وهي متوفرة في 220 مقرًا في 23 محافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك