البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

8.2 مليار جنيه مساهمات البنك الأهلي في المسئولية المجتمعية خلال 6 سنوات

هشام عكاشه رئيس مجلس
هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

أكد هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن مساهمات البنك في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية تجاوزت 8.2 مليار جنيه خلال 6 سنوات.

وأوضح عكاشه خلال افتتاح مدرج المحلاوي بجامعة عين شمس، أن تلك المساهمات منحها البنك بتطبيق فعال لمفهوم التنمية المجتمعية المستدامة في مختلف المجالات التي تؤثر على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن المصري، خاصة في مجالات الصحة والتعليم والتي تعد احد أهم محاور رؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن تلك الخطوة تأتي امتدادا لما بدأه البنك الأهلي المصري من تطوير لمستشفيات ومدرجات جامعة عين شمس، حيث وصل حجم مساهمات البنك في تطوير تلك المستشفيات لأكثر من 500 مليون جنيه تهدف في الاساس لخدمة الطلبة والمرضى واعضاء هيئة التدريس.

وأضافت نرمين شهاب رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الاهلي المصري، أن تلك المساهمات تأتي ضمن دور البنك المجتمعي المتنامي والتي بلغت حتى الان حوالي 750 مليون جنيه في مجال التعليم، مشيرة إلى أن البنك ساهم في تطوير وتجديد ورفع كفاءة المدرج بتكلفة قدرها 45 مليون جنيه، حيث تم تجديد الإنشاءات بالمبني بالإضافة الي تجهيزه علي أعلي مستوي.

وذكرت أن البنك سبق له القيام بالعديد من المساهمات في مختلف مستشفيات جامعة عين شمس منها تطوير وحدة الغسيل الكلوي وقسم الاستقبال والطوارئ وقسم الأورام ومستشفى الأطفال وجناح العمليات بمستشفى الدمرداش، اضافة الى المساهمة بمبلغ 10 مليون جنيها لتجديد وإحلال مدرج البنهاوي.

وكان البنك الأهلى أعلن فى أبريل الماضى، أن إجمالي المساهمات في مجالات المسئولية المجتمعية خلال العام المالي 2019-2020 بلغ نحو 2.6 مليار جنيه، لتتجاوز مساهمات البنك في هذا الملف الحيوي 8 مليار جنيه في أخر 5 سنوات ، تم منحها وفقا ومعايير التنمية المستدامة لضمان أفضل الأثر على المواطن المصري، حيث تركزت سياسة البنك في دعم 3 محاور رئيسية وهي القطاع الصحي وقطاع التعليم ومجال تطوير العشوائيات ومكافحة الفقر، إضافة الى دعم المرأة المعيلة ومساندة ذوي الهمم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك