البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يبحث مع السفير البريطاني سبل تعزيز التعاون المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، جاريث بايلى السفير البريطاني بالقاهرة، لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين، بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران ، وباسم سامى عبد الكريم مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والإعلام.

وأوضحت الوزارة -فى بيان-، أن الجانبان أكدا على عمق العلاقة التى تربط بين جمهورية مصر العربية ودولة بريطانيا، كما قدم الطيار محمد منار التهنئة للسفير جاريث بايلى بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنياً له مزيد من التوفيق والتقدم، كما بحث الجانبان سبل دعم حركة الطيران بين البلدين.

وأشار وزير الطيران، إلى أن مصر وبريطانيا تربطهما علاقات تاريخية وطيدة فى مختلف المجالات وبخاصة فى مجال الطيران المدنى، فضلاً عن أهمية مساهمة قطاع الطيران في تعزيز العلاقات الثنائية الاقتصادية والتجارية والسياحية بين جمهورية مصر العربية وبريطانيا.

وأعرب السفير البريطانى، عن سعادته بهذا اللقاء مشيداً بالتطور الإيجابي الملحوظ الذى تشهده الدولة المصرية على مختلف الأصعدة، مشيرا إلى الرؤية الواضحة التى تنتهجها وزارة الطيران نحو التطوير والتحديث من أجل النهوض بصناعة النقل الجوى وسعى الوزارة الدائم لتعزيز التعاون وإقامة الشراكات مع العديد من الجهات الدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك