موقع المصدر

ads
ads
تأمين

مؤتمر التأمين الثالث يوصي الشركات بتبني إستراتيجيات التحول الرقمي

الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 05:26 م
مؤتمر التأمين وإعادة
مؤتمر التأمين وإعادة التأمين الثالث
طباعة
المصدر- خاص
أوصى مؤتمر التأمين وإعادة التأمين الثالث "شرم راندي فو" الذي اختتم أعماله اليوم الأربعاء 22 سبتمبر ، في مدينة شرم الشيخ، شركات التأمين بمراقبة مستوى الملاءة المالية لشركات التأمين واستقرارها للتأكد من استعدادها لمجابهة أى ظروف طارئة مثل جائحة فيروس كورونا "كوفيد - 19"، وتبني استراتيجيات التحول الرقمي.

وأكد المؤتمر في توصياته، أهمية استمرار التعاون بين اتحادات التأمين والهيئات الرقابية من أجل استمرار دعم وتطوير صناعة التأمين على المستوى الإقليمى، داعيا جميع الأطراف المعنية بصناعة التأمين إلى تبني استراتيجيات التأمين المستدام والذي من أهدافه تقديم حلول مبتكرة لتطوير أداء الصناعة.

وطالب المشاركون في المؤتمر، شركات التأمين بتبني استخدام البرامج التكنولوجية الحديثة وتطبيقات الهاتف المحمول المرتبطة بالتأمين، وتبني نماذج أعمال جديدة ومتطورة تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

وحث المؤتمر، شركات التأمين على تبني استراتيجيات التحول الرقمي وتطوير بيئة العمل بما يحقق الاندماج وتحقيق التواصل في صناعة التأمين بعد أزمة كوفيد - 19.

وشارك في أعمال المؤتمر 1000 مشارك من مختلف دول العالم، بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية، ونبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج ، والدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وعدد من المسؤولين.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads