البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

47.5 مليار جنيه قيمة مبيعات «التعاون للبترول» خلال العام المالي الماضي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

كشف المهندس أيمن نجيب رئيس شركة التعاون للبترول، عن أهم نتائج الأعمال خلال عام 2020-2021 من خلال أنشطتها في تسويق المنتجات البترولية الرئيسية والزيوت وتموين السفن والمنتجات البتروكيماوية.

وأوضح أن إجمالى الكميات المباعة بلغ حوالى 6 مليون طن بقيمة بلغت 47.5 مليار جنيه، وتضمنت المبيعات حوالى 4.9 مليون طن من البنزين بأنواعه والسولار والمازوت من خلال محطات ومنافذ الشركة المنتشرة فى جميع انحاء مصر.

ونوه إلى أن حصة الشركة من إجمالى السوق العام للمنتجات الرئيسية بلغت 30%، فيما بلغت حصتها من الزيوت 21%، بالإضافة إلى مبيعاتها من المنتجات الكيماوية وفى مجال تموين السفن، وأن لديها 1245 محطة تموين بالوقود وتم إدخال نشاط التوين بالغاز الطبيعى كوقود في 95 محطة منها.

وأشاد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية خلال رئاسته اجتماع الجمعية العامة لشركة التعاون للبترول عبر الفيديوكونفرانس لاعتماد نتائج أعمال العام المالى 2020-2021 ، بما تحقق من نتائج أعمال متميزة فى تطوير المحطات ومنافذ البيع وفى نشاط تسويق مبيعات تموين السفن والزيوت وفتحها أسواق تصديرية فى 12 دولة أسيوية وأفريقية.

ووجه وزير البترول والثروة المعدنية، بالاستمرار فى التوسع فى ذلك واستثمار تاريخ الشركة العريق التى أنشئت عام 1934 فى تحقيق خططها التوسعية وتحقيق أهدافها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك