موقع المصدر

ads
ads
أخبار مصر

السيسي يشهد إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان

السبت 11 سبتمبر 2021 - 12:49 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى
طباعة
أحمد عماد دردير
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت 11 سبتمبر، إحتفالية إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان بمصر 2021-2026 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ، إن الاستراتيجية تتضمن المحاور الرئيسية للمفهوم الشامل لحقوق الإنسان في الدولة وذلك بالتكامل مع المسار التنموي القومي لمصر الذي يرسخ مباديء تأسيس الجمهورية الجديدة ويحقق أهداف رؤية مصر 2030.

وأضاف أن الاستراتيجية الوطنية تعتبر أول استراتيجية ذاتية متكاملة وطويلة الأمد في مجال حقوق الإنسان في مصر ، حيث تتضمن تطوير سياسات وتوجهات الدولة في التعامل مع عدد من الملفات ذات الصلة والبناء على التقدم الفعلي المحرز خلال السنوات الماضية في مجال تعظيم الحقوق والحريات والتغلب على التحديات في هذا الإطار بهدف المزيد من تعزيز واحترام جميع الحقوق المدنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية وترسيخا لما تقوم به الدولة في مجالات دعم حقوق المرأة والطفل والشباب وكبار السن وأصحاب الهمم وجميع فئات المجتمع.

وحضر الاحتفالية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير الخارجية سامح شكري وعدد من كبار رجال الدولة والمسئولين.

السيسي يشهد إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads