البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

تعيين راجيه سمير نائباً أول للرئيس ورئيساً لقطاع التسويق ببنك المشرق - مصر

راجيه سمير نائباً
راجيه سمير نائباً للرئيس ورئيساً لقطاع التسويق ببنك المشرق

قام بنك المشرق - مصر ، بتعيين راجيه سمير نائباً اول للرئيس ورئيساً لقطاع التسويق، حيث تولت راجيه خلال رحلتها المهنية العديد من المناصب في مختلف الشركات العالمية.

وتمتلك أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال التسويق في العديد من القطاعات في مصر وشمال افريقيا، والتي تتضمن قطاعات  تكنولوجيا المعلومات والتسويق الإلكترونى والرقمى وقطاع الإتصالات، إضافة إلى السلع الاستهلاكية سريعة الحركة والأجهزة الإلكترونية. 

وقال عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر، فى - بيان صحفى-، إن قطاع التسويق يمثل أهمية استراتيجية لبنك المشرق - مصر، لما له من دور في التواصل مع العملاء من الشرائح المختلفه، ذلك بالإضافة الي ترسيخ اسم بنك المشرق - مصر فى السوق المصرى مما يترتب عليه نمو البنك فى جميع القطاعات".

وأضافت ايمي بترز رئيس المجموعة للتسويق في بنك المشرق، "نسعد بانضمام راجية لقيادة قطاع التسويق في مصر، فإن خبرتها التسويقية الواسعة في مصر وخارجها تعد بمثابة إضافة جديدة لبنك المشرق - مصر، أتطلع للعمل معها على تحقيق خططنا الطموحة للنمو في هذا القطاع والتأكيد على الاتصال الفعال مع جميع عملائنا فى مصر".

وأوضحت راجية، "يسعدني الانضمام لفريق عمل بنك المشرق – مصر، يشهد القطاع المصرفى فى الوقت الراهن تحولات جزريه تعظم دور التحول الرقمى والتسويق الرقمى، كما يساهم قطاع التسويق بشكل رئيسي في تمكين البنك من تقديم منتجات وخدمات البنك الرقميه بطريقه سهله وفعاله الى كافه العملاء من خلال قنوات التسويق المختلفه".

ويذكر أن راجيه سمير قد تولت العديد من المناصب في قطاع التسويق في مختلف شركات عالميه مثل أمازون وسامسونج وفودافون وبريتش أمريكان توباكو شمال أفريقيا "BAT"، كان اخر منصب لها رئيس قطاع التسويق بشركه أمازون قبل انضمامها لبنك المشرق - مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك