البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

الإسكندرية للحاويات توقع عقدًا مع شركة فرنسية للتداول على أرصفة المحطات

جانب من توقيع العقد
جانب من توقيع العقد

شهد اللواء صلاح الدين حلمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، توقيع عقد إتفاق مدته عامان بين شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع وشركة CMA CGM الفرنسية العالمية للخطوط الملاحية، والتي تعد من أكبر الخطوط المتعاملة مع الشركة من حيث حجم التداول.

يأتي هذا التوقيع في إطار رؤية استراتيجية على مختلف المحاور تمكن شركة الإسكندرية للحاويات من الحفاظ على العملاء الحاليين ومحاولة جذب عملاء جدد.

وأوضحت وزارة قطاع الأعمال فى بيان، أنه بموجب هذا العقد ترسو سفن الخط الملاحي CMA CGM على أرصفة المحطات التابعة لشركة الإسكندرية لتداول الحاويات بميناءي الإسكندرية والداخلية، لإجراء أعمال الشحن والتفريغ وتداول الحاويات.

وأضافت أن هذا التوقيع يؤكد حرص الشركة الدائم على الاستجابة لمطالب الخطوط كبيرة الحجم والتي تتركز في معدلات الاَداء المرتفعة وتقديم خدمة مميزة بأسعار تنافسية، هذا إلى جانب التحديث المستمر لمعدات الشركة والاعتماد على المنظومات الإلكترونية الحديثة TOS في إدارة وتشغيل السفن والساحات والبوابات، ونظام  ERP لإدارة موارد الشركة وإتمام عملية التحويل الرقمي.

ويشار إلى أن شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع تعد أولى شركات القابضة للنقل البحري والبري في تطبيق منظومة التحصيل الإلكتروني مع العملاء وجميع الجهات الحكومية.

ووقع الاتفاق كلًا من اللواء ياسر هيكل العضو المنتدب الجديد لشركة الإسكندرية للحاويات، والمهندس طارق زغلول المدير التنفيذي لشركة CMA CGM  في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك