موقع المصدر

ads
ads
بنوك

بعد تعرضها للإحتيال.. عميلة بنك مصر تعلن إسترداد أموالها

الأحد 22 أغسطس 2021 - 05:24 م
بنك مصر
بنك مصر
طباعة
المصدر - خاص
وجهت عميلة بنك مصر "فرع سمالوط" التى تعرضت لعملية إحتيال ، الشكر للبنك على سرعة الاستجابة ومساعدتها لإسترداد أموالها مرة أخري.

وحذر بنك مصر من مشاركة البيانات والأكواد الخاصة بالحسابات المصرفية مع أي اطراف اخري، مؤكدا أن البنوك لن تقوم بالاتصال بك لتحديث بياناتك عبر الهاتف حيث أن تحديث البيانات يتم داخل فروع البنك.

وأكد البنك فى بيان أمس، إتباعه كافة القواعد والإجراءات الاحترازية، التي من شأنها الحيلولة دون تعرض أيًا من عملائه لأى عمليات احتيال، وذلك ‎إنطلاقاَ من حرصه على مصالح قاعدة عملائه.

وأوضح أنه دأب علي مدار الفترة الماضية على إرسال رسائل نصية للعملاء تحذرهم من الرسائل والمكالمات الاحتيالية، التي قد تردهم من أشخاص يزعمون تبعيتهم لبنك مصر أو لأيا من الجهات الحكومية، مع طلب تزويدهم بمعلومات عن أشخاصهم أو حساباتهم البنكية.

ونوهت تلك الرسائل إلى ضرورة ابلاغ البنك فوراً في حال حدوث ذلك، فضلا عن نشر فيديوهات لأفلام توضيحية على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك تحذر العملاء من هذه المخاطر. 

‎وأكد بنك مصر على مسؤوليته الكاملة عن أموال مودعيه، وأن مصالح عملائه تقع على رأس أولوياته واهتماماته، كما أعرب عن إدانته الكاملة لواقعة الاحتيال التي تعرضت لها عميله فرع سمالوط وقلة آخرين إثر مشاركتهم بياناتهم السرية لآخرين بالرغم من التحذيرات.

وشدد البنك، على أنه يتخذ كافة الإجراءات لحماية أموال المودعين وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك، وأن الواقعة قيد البحث والتحقيق من الجهات المختصة، حيث أن عمليات الاحتيال تقع تحت طائلة القانون وفي إطار سلطة الدولة المصرية؛ وبنك مصر لا يتهاون في واجبه نحو حماية الحقوق بما تلزمه به القوانين واللوائح المصرفية.

                 
طباعة
ads
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads