البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«الشرقيون للتنمية» تستهدف 750 مليون جنيه مبيعات تعاقدية حتى ديسمبر 2021

 آسر حمدي رئيس مجلس
آسر حمدي رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

قال آسر حمدي رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إن الشركة تستكمل حالياً تسويق مشروعات «جنوب» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأزادير بالتجمع الخامس ومشروع مرسى علم السياحي "أورينتال كوست"، وتستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية بنحو 1.3 مليار جنيه خلال العام الجاري 2021.

وأشار إلى أن الشركة حققت حتى الآن حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 550 مليون جنيه، وتستهدف تحقيق نحو 750 مليون جنيه بجميع المشروعات بنهاية شهر ديسمبر المقبل، موضحاً أن الشركة أرجأت خططها التوسعية في الساحل الشمالي العام الجاري لحين الانتهاء من إجراءات تقنين الأراضي التي تتفاوض عليها لتطوير مشروع سياحي.

وأضاف أن الشركة لا زالت تتفاوض على تنفيذ مشروعات سكنية في منطقة غرب القاهرة، تمهيداً للإعلان عن مشروع سكني جديد خلال العام الجاري، مشدداً أن الشركة انتهت من تسويق نحو 55% من مشروع جنوب بالعاصمة الإدارية الجديدة المقام على مساحة 50 فدان، ويضم نحو 1900 وحدة سكنية، باستثمارات 3.9 مليار جنيه، ومبيعات مستهدفة 5.5 مليار جنيه.

وقال إن الشركة تعتزم ضخ استثمارات تصل إلى نحو 900 مليون جنيه في إنشاءات مشروع «جنوب» بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري، مشيراً إلى أن حجم استثمارات الشركة بلغ حتى الآن نحو 3.1 مليار جنيه بحجم محفظة تتخطى 25 مشروع عقاري وسياحي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك