البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك المشرق يطلق أولي الحملات الصيفية لعملاء التجزئة المصرفية

بنك المشرق - أرشيفية
بنك المشرق - أرشيفية

أعلن بنك المشرق مصر ، إطلاق أولى حملاته الصيفية التي تقدم للعملاء فرصة الادخار والاستثمار الآمن، إضافة إلى إمكانية الفوز بجوائز مالية كبرى تبدأ بمبلغ ألف درهم إماراتي وتصل إلى مليون درهم إماراتي ، حتى نهاية شهر أغسطس الحالي، وذلك تماشياً مع توجه الدولة والبنك المركزي في تشجيع عملاء جدد في الانضمام للقطاع المصرفي.

ويأتي إطلاق هذه الحملة في إطار استراتيجية البنك التي تهدف إلى تقديم باقة خدمات متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة لتلبية احتياجات العملاء من الشرائح الاجتماعية المختلفة، كما تقدم أحدث حملات المشرق فرصة المشاركة في سحب على شهادات المليونير، والتي بدورها ستعزز فرصة الفوز بالجوائز المالية الكبرى، وذلك في حال قيام العميل بإيداع أو إقتراض مبلغ مائة ألف جنية أو أكثر.

وأكد عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر ، حرص البنك على دعم خطط الدولة لتعزيز الشمول المالي وتطوير القطاع المصرفي، قائلاً "يعمل بنك المشرق مصر وفق استراتيجية تركز دائماً على التوسع في تقديم خدمات ومنتجات متكاملة ومبتكرة تحت سقف واحد لتلبية احتياجات العملاء، وتأتي الحملات الصيفية للبنك  بهدف تعزيز محفظة منتجات البنك، كما يعمل البنك على خلق قنوات إلكترونية متطورة لتقديم الخدمات المصرفية بهدف تلبية إحتياجات العملاء المختلفة".

وأوضح هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع ، أن إطلاق الحملة الجديدة يعكس إيمان البنك بتقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها، وتعد بمثابة خطوة مهمة لزيادة قاعدة العملاء.

وأضاف أن البنك يقدم فرصة حصول العملاء على شهادات المليونير التي تعزز فرصة الفوز بجوائز مالية كبرى، مما يساهم في نمو محفظة القروض ونسبة ودائع البنك في السوق المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك