البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«فوري» تقرر شراء حصة بنكي «مصر» و«التجاري الدولي» في «فوري بلس»

فوري لتكنولوجيا البنوك
فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، على قيام الشركة بشراء الأسهم المملوكة لبنك مصر في شركة فوري بلس لخدمات البنوك "تابعة" والبالغة 14.1 مليون سهم، والتي تمثل 14.988% من رأسمالها.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم الاثنين 2 أغسطس ، أن ذلك يأتى بقيمة 1.15 جنيه للسهم الواحد، في ضوء تقرير القيمة العادلة للسهم المعد على سبيل الاسترشاد من قبل المستشار المالي المستقل مكتب مزارز للاستشارات المالية عن الأوراق المالية.

وفوضت العمومية رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب أو الرئيس التنفيذي للشركة مجتمعين أو منفردين في التوقيع على عقد شراء الأسهم اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ نقل ملكية الأسهم لصالح الشركة.

وقالت الشركة ، إن الجمعية وافقت أيضا على تفويض مجلس الإدارة في الموافقة على إبرام عقد شراء الأسهم مع البنك التجاري الدولي- مصر لشراء نسبة 14.988% والبالغة 14.1 مليون سهم من رأسمال شركة فوري بلس لخدمات البنوك، نظراً لأنه ليس من عقود المعاوضة.

ووافق مجلس إدارة الشركة على القيام بشراء الأسهم المملوكة للبنك التجاري الدولي- مصر، وكذلك الموافقة على عقد شراء الأسهم اللازم مع البنك، وتفويض رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب مجتمعين أو منفردين في التوقيع على عقد شراء الأسهم واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ نقل ملكية الأسهم لصالح الشركة.

كما وافق المجلس على اعتماد تعيين هبة الله حسنين مخلوف رئيسة تنفيذية لقطاع الاستثمار وعلاقات المستثمرين، وقبول الاستقالة المقدمة من Actis Egypt Payments Mauritius Limited وممثلهم من مجلس إدارة الشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك