البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي يطلق تطبيق جديد لمحفظة الفون كاش

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

أطلق البنك الأهلي المصري ، نسخة جديدة من تطبيق محفظة الفون كاش بهدف تقديم تجربة رقمية أفضل للعملاء وإتاحة بعض الخدمات الذاتية المتطورة التي من شأنها التيسير على عملائه واختصار الاجراءات عند استخدام الخدمة، وذلك فى اطار سعيه المستمر لتحديث خدماته ومنتجاته.

وقام البنك بالتنويه لعملائه عن تعليق العمل بخدمة الفون كاش لمدة 24 ساعة لتنفيذ تلك التحديثات على التطبيق ، وذلك إعتبارا من يوم السبت الموافق 31 يوليو 2021 على أن يتم استئناف الخدمة يوم الأحد 1 أغسطس 2021 على التطبيق الجديد للمحفظة دون أن يحتاج العميل إلى تحميل تطبيق جديد ولكن بمجرد تحديث للتطبيق الحالى.

ويتيح التطبيق المحدث إمكانية ربط أي بطاقة مصدرة من البنك الأهلي المصري لمحفظة الفون كاش مباشرة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على كود التفعيل الخاص بالخدمة من التطبيق لحظيا وهي الخدمات التي تتم عن طريق العميل دون الحاجة إلى الرجوع للبنك لتنفيذ الطلب كما هو متبع بالتطبيق الحالي.

ويمكن لعميل المحفظة أن يشارك البنك بتعليقاته أو ملاحظاته بشكل مباشر من خلال التطبيق وكذا يتاح له التعرف على المزيد من خدمات المحفظة وكيفية استخدامها من داخل التطبيق. 

ويأتى ذلك مع استمرار انفراد تطبيق الفون كاش الخاص بالبنك الاهلى المصرى باصدار البطاقات الافتراضية لسهولة الاستخدام بامان كامل لمدفوعات الانترنت. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك