البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«آكام» تطرح المرحلة الثالثة لمشروع scene 7 بمبيعات مستهدفة 890 مليون جنيه

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى

كشف أدريس محمد العضو المنتدب لشركة أكام للتطوير العقارى ، عن طرح المرحلة الثالثة لمشروع scene 7 ثانى مشروعات الشركة وأول كومباوند رياضى بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 40 فدان باجمالى استثمارات تصل إلى 4.5 مليار جنيه.

وأشار العضو المنتدب لشركة أكام للتطوير العقارى خلال مؤتمر صحفي ، إلى أن اجمالى مبيعات المرحلتين الأولى والثانية بلغت مليار و650 مليون جنيه ومستهدف مبيعات المرحلة الثالثة تقدر بنحو 890 مليون جنيه.
 
ونوه إلى أن الشركة تعاقدت لادراة اكاديمية كرة القدم مع اكاديمية «يوفنتوس الايطالية» وونيرس للتنس والبرلسى للاسكواش، لافتا إلى أن المشروع منذ انطلاقه فى الربع الأخير من العام الماضى حقق اقبالا كبيرا من العملاء وتجاوزت مبيعاته 1.2 مليار جنيه خلال 9 أشهر من طرحه ، مشيرا إلى انهم يستهدفون 2.2 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجارى.
 
وأكد المهندس هشام قنديل العضو المنتدب الفنى للشركة وعضو مجلس الإدارة ، أن معدلات انجاز المشروعات الخاصة بالشركة تسير بمعدلات كبيرة ووفقا للجداول الزمنية الموضوعة لكل مشروع ، مشيرا إلى أن نسبة الإنجاز فى الانشاءات الخاصة بمشروع "سيناريو" بلغت 65% باجمالى مبيعات تعاقدية بلغت 3.4 مليار جنيه حتى الان.

ولفت إلى أن نسبة الانشاءات بمشروع SCENE7 بلغت 30% ، لافتا إلى أن الشركة قامت ببدء الانشاءات لهذا المشروع قبل طرحه، وتخطط لضخ مليار و100 مليون جنيه لأعمال الانشاءات فى كل من مشروعى scene7، وScenario خلال العام الحالى. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك