البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«فوري» تستثمر فى حصة أقلية بشركة «المنيوز» لتوصيل الطعام

شركة فورى - أرشيفية
شركة فورى - أرشيفية

أعلنت شركة فوري تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، عن استثمارها في حصة أقلية من شركة "المنيوز" المتخصصة توصيل الطعام في مصر.

وأوضحت الشركة ، أنه بذلك ستحقق فوري أقصى استفادة من دور المستثمر الاستراتيجي في شرکت المنيوز للمساهمة في دعم وتشجيع فرص النمو التي تتمتع بها الشركة فضلا عن تطوير النظام البيئي الرقمي الأوسع نطاقا في مصر، وقد حددت الإدارة عدة فرص لتعزيز سبل التعاون بين الشركتين وخطوط أعمال فوري، وتضم هذه الفرص منصات الدفع الرقمي الخاصة بفوري بالإضافة إلى باقة من الخدمات الرقمية ذات القيمة المضافة. 

وذكرت أنه من المتوقع أن يكون هناك مردود إيجابي مباشر لاستثمارات فوري في شركة المنيوز على مستوى قاعدة العملاء وتوسيع نطاق شبكة التجار، وتعظيم القيمة لجميع الأطراف ذات العلاقة.

ويأتي هذا الاستثمار في إطار جهود فوري المبذولة لإقامة شراكات استراتيجية مع شركات تكنولوجية تحظى بفرص نمو واعدة، سعيا لتعزيز سبل التعاون المشترك وتحقيق أرباح ومستهدف الشركة نحو تطوير ودعم النظام البيئي الرقمي المتنامي في مصر.

وشهد سوق الخدمات الغذائية المؤسسية نموا سريعا على مدار السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى فرص التوسع المحتملة، حيث ساهمت العوامل الداعمة التي تشمل الخصائص السكانية والظروف الاقتصادية والتكنولوجية في تعزيز فرص النمو الواعدة وستثمر هذه الاستراتيجية عن ترسيخ مكانة الشركة القوية بقطاع يتميزا بنمو واعد.

وأعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، نتائجها المالية المجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2021، وبلغت الإيرادات 349.0 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2021، وهو نمو سنوي بمعدل 35.3%. 

وأشارت الشركة فى بيان للبورصة اليوم الأحد 23 مايو، إلى ارتفاع صافي الربح بمعدل يتجاوز الضعف ليبلغ 76.1 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2021، مصحوبا بوصول هامش صافي ربح إلى 21.8% خلال نفس الفترة.

وارتفعت الإيرادات بمعدل سنوى 35.3 لتبلغ 349.0 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2021، مقابل 2580.0 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق، ويأتي ذلك بفضل الأداء القوي لجميع قطاعات الشركة، وشهد الربع الأول من عام 2021 تضاعف إيرادات أربعة قطاعات تشغيلية، بالتزامن مع نمو إيرادات القطاعات الثلاثة المتبقية بمعدلات قوية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك