البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تنفيذ مشروع جديد بالعاصمة الادارية

تميز للتطوير تنتهى من انشاءات «ايفورى بلازا» مارس المقبل

المهندس أحمد الشاذلى
المهندس أحمد الشاذلى العضو المنتدب لشركة تميز للتطوير

قال المهندس أحمد الشاذلى العضو المنتدب لشركة تميز للتطوير العقارى، إن الشركة تقوم حالياً بتنفيذ أعمال الإنشاءات بمشروع أيفورى بلازا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمشروع نهاية شهر مارس المقبل، والبدء فى تنفيذ أعمال التشطيبات، تمهيداً لبدء تسليم أول وحدات المشروع فى شهر يونيو 2023.

ولفت إلى أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نحو 70% من المشروع، بحجم مبيعات تعاقدية بلغ نحو 400 مليون جنيه، ويقام المشروع على مساحة 6200 متر مربع، ويضم مول تجارى إدارى طبى فندقى بمنطقة Mu23، موضحاً أن حجم أعمال الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بلغ حتى الآن نحو مليار جنيه.

وأوضح أن الشركة تقوم أيضاً بتنفيذ مشروع فايف بيزنس هاب على مساحة 2600 متر مربع، ويضم مشروع تجارى إدارى طبى، بحجم استثمارات تصل إلى نحو 350 مليون جنيه، لافتاً إلى تعاقد الشركة مع المكتب الهندسى «دارة» لوضع التصميم المعمارى للمشروع، وشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، وشركة هيلثى كير التخصصية لإدارة النشاط الطبى، وMRP لإدارة المشروعات.

وكشف أن الشركة تدرس حالياً تنفيذ مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، فى إطار خطتها التوسعية فى العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تعلن عن تفاصيل المشروع خلال الربع الثالث من العام الجارى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك