البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«الوفاء للتأمين» تطلق شركة تابعة في مصر برأس مال 150 مليون جنيه

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى

أعلن محمد رمسيس عروب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الوفاء للتأمين ، وعبير حلمي صالح العضو المنتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، عن إنطلاق عمليات الشركة التابعة المصرية في السوق المحلية.

وقال خلال مؤتمر صحفي ، إن هذا الإطلاق يأتي عقب منح هيئة الرقابة المالية "FRA" في أغسطس 2020 ، ترخيصًا للشركة للعمل في مجال التامين والفروع الطبية المختلفة وبرامجها طويلة الاجل.

وتعد شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر شركة مملوكة بالكامل وتابعة لشركة تأمين الوفاء برأس مال تأسيسي يصل الى 150 مليون جنيه ، وتركز من خلال عملياتها وانشطتها على حماية وتعزيز المدخرات وحماية الصحة، والتامين الشامل، حيث تقدم الشركة برنامج التامين الاقتصادي للأسر ذات الدخل المنخفض.

وأوضح محمد رمسيس عروب، أن قيمة صناعة التأمين الأفريقية حاليًا تقدر بنحو 68 مليار دولار، ومن المتوقع لها النمو لأكثر من ذلك، لا سيما في منطقة شمال إفريقيا - التي تعد ثاني أكبر سوق بعد جنوب إفريقيا، وتأتي مصر على راس الأسواق التي نهتم بها حاليا نظرًا لخططنا الطموحة ليس فقط للبناء على نجاحنا الحالي ولكن أيضًا لتقديم خدمة متميزة لعملائنا فى الأسواق المستهدفة."

وأضافت عبير صالح الرئيس التنفيذي لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، أن الشركة تأسست برأس مال يصل إلى 150 مليون جنيه ، وأن الوفاء لتأمينات الحياة مصر تعتزم تقديم خدمات متميزة وخدمة عملاء متطوره، والتي ستساهم في نمو الصناعة بشكل جذري من خلال القوة المالية للشركة، ومزاياها التنافسية.

وذكرت شركة الوفاء لتامينات الحياة مصر ستستعين بخبرتها الطويلة في مجال التحول الرقمي لتقديم افضل الخدمات وافضل تجارب للعملاء، كما تهدف الوفاء للتأمين أيضًا إلى إطلاق خدمات مساعدة للسوق المصري والمصريين في الخارج، والاعتماد على مهارات الشركة التابعة المصرية لتوسعها في البلدان الأفريقية الناطقة باللغة الإنجليزية.

وتتواجد شركة الوفاء للتأمين حاليًا في 6 دول أفريقية من خلال 10 شركات، ويتيح هذا التواجد للشركة تغطية 39% من اجمالي سوق التأمين الأفريقي باستثناء جنوب إفريقيا، مع سعي الشركة لتحقيق معدل تغطية يصل إلى 65% بحلول عام 2025، من خلال تأسيس مزيد من الشركات في 10 دول أفريقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك