البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يطرح بطاقة «U-Got-A-Gift» هدية إستثنائية بمناسبة العيد

المصرف المتحد - أرشيفية
المصرف المتحد - أرشيفية

أعلن المصرف المتحد ، طرح بطاقة U-Got-A-Gift هدية إستثنائية ومبتكرة للعملاء وغير العملاء بمناسبة العيد، بهدف بث روح المحبة والترابط بين أفراد المجتمع في المناسبات المختلفة.  

ويستطيع عملاء المصرف المتحد وغير العملاء شراء بطاقة U-Got-A-Gift من جميع فروع المصرف المتحد الـ 67 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية وإهدائها كهدية قيمة باسم الشخص المهدي له في كل المناسبات من: أعياد ميلاد – هدية نجاح – هدية مولود جديد – عدية في الاعياد.. الخ.
     
وتتيح بطاقة U-Got-A-Gift لعملاء المصرف المتحد وغير العملاء العديد من المميزات والخصائص منها: القيام باجراء كافة انواع المشتريات داخل وخارج جمهورية مصر العربية بمنتهي الامان سواء من المراكز التجارية أو عبر الانترنت باستخدام خدمه كود الامان OTP، فضلا عن انها تتمتع بخاصية الاتلامسيه Contactless لتمكن حاملها من الحفاظ علي كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وتمكن بطاقة U-Got-A-Gift حاملها من إجراء عمليات السحب النقدي من اكثر من 220 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع انحاء الجمهورية، كما تتمتع بخاصية تحكم المستخدم في مبالغ شحن البطاقة علي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع من خلال خدمات "بنكك علي الخط" الرقمية وهم: الموبيل البنكي والانترت البنكي، حيث يمكن اعادة شحن البطاقة لحظيا واستخدامها بمنتهي الامان.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك