البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«ماروتا للتطوير» تبدأ الإنشاءات بمشروع «ماسترو» في العاصمة الإدارية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أعلنت شركة ماروتا للتطوير العقاري بدء الإنشاءات بمشروع «ماسترو» في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة إجمالية تبلغ 5250 مترا في منطقة مميزة بالداون تاون.

قال الدكتور أشرف ضياء، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة اختارت مكانا مميزا لمشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم السبت 26 يونيو، أن مشروع ماسترو، عبارة عن مول تجاري يتكون من أرضي و5 أدوار، ويقع على مساحة إجمالية تبلغ 5250 مترا، كما تبلغ المساحة البنائية 9446 مترا إضافة إلى ساحة انتظار سيارات على مساحة  تتجاوز الـ 10 آلاف متر يتم تنفيذها بنظام يسمح باستيعاب عدد أكبر من السيارات.

وأكد أن الشركة أعدت الدراسات السوقية اللازمة بالتعاون مع شركاء محليين وخارج مصر للتعرف على احتياجات ورغبات المشغلين بالمشروع والزائرين له، مشيرا إلى أن الشركة تسعى لأن تكون كل زيارة من المواطنين للمشروع بمثابة رحلة تضم تفاصيل متعددة ومميزة ومختلفة عن أي مشروع تجاري آخر.

وأوضح أن الشركة اختارت الاستشاري رائف فهمي ليقوم بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، وتم التعاون مع شركة بيزنس كونسيرج الفرنسية، لتحديد الدراسات المالية والتخصصات التجارية الخاصة بالمشروع، كما لفت إلى التعاون مع شركة مصرية متخصصة وقوية في مجال التكنولوجيا وسيتم الإعلان عنها قريبا.

وقال المهندس وليد سليم، مدير المشروعات بشركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة بدأت أعمال الحفر بالمشروع قبل تسويقه وهو ما يعكس ملاءة مالية قوية للشركة، وكذلك وجود خطة تنفيذية تعتمد على التمويل الذاتي للمشروع، إضافة إلى أهمية هذه الخطوة ودورها في تعزيز ثقة العملاء بالشركة.

وأشار إلى أنه من المخطط بدء تسليم المشروع خلال 3 أعوام ونصف، لكن الشركة تستهدف تسليم المشروع قبل موعده بـ6 أشهر؛ اعتمادا على الجدول الزمني الذي تم تحديده.

وتابع أنه بناء على الدراسات السوقية، فإنه تم تحديد مساحات الوحدات داخل المول، إضافة إلى توفير مساحات شاغرة بإجمالي 850 مترا في الطابقين الرابع والخامس بالمشروع، لتوفير هذه المساحة حتى لا يكون المشروع مجرد محلات تجارية متجاورة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك