البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزيرة التجارة تترأس وفد مصر في اجتماعات اللجنة المصرية الروسية

نيفين جامع وزيرة
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة

غادرت مطار القاهرة، صباح اليوم الأربعاء 23 يونيو، نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة متوجهةً إلى العاصمة الروسية موسكو؛ لترأس وفد مصر في اجتماعات اللجنة المشتركة المصرية الروسية للتعاون التجارى والاقتصادي والعلمى والفنى في دورتها الثالثة عشر التي تعقد خلال الفترة من 22 -24 يونيو الجارى برئاسة وزيرى التجارة في البلدين.

ومن المقرر أن تعقد وزيرة التجارة والصناعة على هامش أعمال اللجنة عدد من اللقاءات الثنائية مع كبار المسئولين بروسيا الاتحادية من بينهم دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسى وأندريه سليبنيف وزير تجارة الاتحاد الاقتصادي الأوراسى.

وبدأت صباح اليوم، اجتماعات اللجان الفنية للجنة المصرية الروسية المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري والعلمي والفني على مستوى الخبراء التي يترأسها عن الجانب المصري الدكتور أحمد مغاوري رئيس التمثيل التجاري وبمشاركة ممثلين عن الوزارات والجهات المعنية من البلدين.

وأوضح مغاوري أن اللجنة ستبحث عدد من الموضوعات والملفات ذات الاهتمام المشترك التي تشمل التعاون فى مجالات الاقتصاد والتجارة والصناعة والطاقة والتعليم والزراعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والصحة والنقل والسياحة، فضلاً عن التنسيق المشترك لإزالة المعوقات غير الجمركية التي تعترض انسياب حركة التبادل التجارى بين القاهرة وموسكو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك