البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

سيتي إيدج تستهدف 10.5 مليار جنيه في العلمين الجديدة خلال 2021

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى

قال الدكتور محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن الشركة تعتزم ضخ استثمارات في ايتابا الشيخ زايد، خلال العام الجاري 2021 بنحو 800 مليون جنيه.

وأشار خلال مؤتمر صحفي، إلى أنها تتضمن ضخ نحو 600 مليون جنيه لجزء يتم تنفيذه في المشروع ونحو 200 مليون جنيه للجزء الذي يتم تصميمه حاليا، موضحا أن الشركة حققت حجم مبيعات تعاقدية بنحو 3 مليارات جنيه منذ بداية العام الجاري حتى نهاية شهر مايو.

ويتم تنفيذ المشروع على مساحة 77 فدانا، ويضم 493 وحدة متنوعة بين الشقق والفيلات، وتحتل المساحات الخضراء والأراضى الفضاء ومناطق الخدمات الترفيهية والطبية وأماكن للضيافة نسبة 86% من مساحة المشروع الذى يقع على أرض متدرجة الارتفاع يصل فى بعضها إلى 22 مترا.

وتابع المكاوي، أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية بالعلمين الجديدة بنحو 10.5 مليار جنيه خلال 2021، وقال إن الشركة حققت حجم مبيعات تعاقدية بنحو 7.8 مليار جنيه بالعلمين الجديدة خلال 2020.

وتوقع أن يشهد السوق العقاري، زيادة في الطلب خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع افتتاح المرحلة الأولى من مدن الجيل الرابع وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك