البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«أرقي» تطلق المرحلة الثانية من «آى بيزنس بارك» بمبيعات مستهدفة 3 مليارات جنيه

 أحمد جمال
أحمد جمال

أعلنت شركة أرقى للتطوير العقاري عن إطلاق المرحلة الثانية لمشروعها «آي بيزنس بارك» بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 3 مليارات جنيه.

وقال أحمد جمال، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المرحلة الثانية من المشروع مخصصة لأنشطة تجارية وإدارية، تضم 450 وحدة تجارية وإدارية بمساحة بنائية إجمالية 43 ألف متر، وتبلغ استثمارات المرحلة الثانية 1.250 مليار جنيه، ومن المخطط البدء في تسليمها 2024.

وأضاف خلال حفل إطلاق المرحلة الثانية أن الشركة بدأت أعمال الحفر بالمشروع بعمق 18 مترا، ويضم المشروع مرحلتين بيعيتين وتنفيذيتين، وأطلقت الشركة المرحلة الأولى بالمشروع أغسطس 2020، وتم تسويق نحو 75% بمبيعات تعاقدية بلغت 1.250 مليار جنيه.

وأشار إلى أن مشروع «آي بيزنس بارك» عبارة عن 3 أبراج متعددة الاستخدامات في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتولى مكتب الاستشاري حسين صبور الدور الاستشاري والهندسي للمشروع، كما تم التعاون مع شركـة 𝐊𝐀𝐃 لإدارة المنشـآت التجاريـة، وتقوم شركة كاد بتقديم حزمة من الاستشارات المهنية المتخصصة بالمشروع.

وأوضح أن الشركة لديها خطة لإطلاق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة ولا تزال في مرحلة المفاوضات مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، كما أن الشركة تخطط للاستثمار في مدينة العلمين الجديدة ضمن خطة الدولة لتوجيه الاستثمارات لمناطق جديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك