البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«مصر إيطاليا» تطلق مرحلتين جديدتين بمشروع «فينشي» فى العاصمة الإدارية

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية، إطلاق مرحلتين جديدتين داخل مشروع "ﭬينشي VINCI" بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 110 فدان، والذي بدأت الشركة الأعمال الإنشائية الأولية به خلال 2019. 

وقال المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية خلال مؤتمر صحفي ، إن المرحلة الأولي باسم "كومو ليكس" Como Lakes وهى عبارة عن منطقة فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس، والمرحلة الأخري "امبيريا جاردنز" Imperia Gardens وهي منطقة عمارات متنوعة تضم وحدات سكنية مختلفة.

وأشار إلى أن المرحلتين الجديدتين سيتكونان من إجمالي عدد وحدات يبلغ 818 وحدة سكنية، وسيتم بدء العمل بهما خلال 2022 على أن يتم الانتهاء من المرحلتين والبدء في تسليم الوحدات خلال 2024 ، باستثمارات تبلغ 2.3 مليار جنيه.

ونوه إلى أهمية التعاون مع شركات التصميمات والمقاولات والاعمال الإنشائية الأخرى وهم شركة هاني سعد أنوفيشنز للقيام بأعمال التصميمات الداخلية والخارجية، وشركتي بيورسكيب وDMA لتصميم وتنسيق المواقع والتخطيط العمرانى وأعمال اللاند سكيب.

ويذكر أن المشروع يوفر منطقة تجارية متكاملة الخدمات ويتمثل ذلك فى VINCI Street ﭬينشي ستريت وهو شريط تجارى كبير بدأت الشركة فى طرحه للبيع حاليا ، حيث يضم مختلف الوسائل التجارية والترفيهية ويتيح مساحات مخصصة للعيادات المميزة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك