البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«حسن علام القابضة» تعلن الانتقال لسحابة مايكروسوفت الذكية

المصدر

أعلنت شركة حسن علام القابضة، عن انتقالها لسحابة مايكروسوفت الموثوقة والذكية والمتعددة الاستخدامات، في إطار جهود الشركة الرائدة في مجال المقاولات والبناء لتعزيز مستوى الإنتاجية والأمن. 

وقال المهندس علي كريّم رئيس قطاعات تكنولوجيا المعلومات بمجموعة حسن علام القابضة: «نحن نولي اهتماماً كبيراً ايزاء خطط التنمية الخاصة بنا، ولدينا تطلعات طموحة تهدف إلى التوسع على نطاق كل من السوق المصري، ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا».

وأضاف: «كنا نبحث عن مزود موثوق للخدمات السحابية يمكن أن يصبح شريكًا لنا في رحلة تحولنا الرقمي، وشكلت سحابة مايكروسوفت Azure المنصة المثالية لزيادة انتاجيتنا وتعزيز أماننا في وقت واحد».

وانتقلت شركة حسن علام إلى سحابة Azure أثناء أزمة كوفيد-19، وكان تركيزها على متطلبات الإنتاجية والأمان، وترحيل الآلاف من المستخدمين إلى Office 365؛ لضمان تعزيز العمل التعاوني واستمرارية الأعمال. 

وأجرت مايكروسوفت بالتعاون مع أصحاب القرار في شركة حسن علام تمرينًا لتقييم مستوى الأمن السيبراني لديها، الذي أسدى إلى اعتماد الشركة المصرية لـحل يطلق عليه اسم Azure Sentinel، وهو عبارة برنامج يقوم بإدارة الأنشطة ومعلومات الأمان السحابية من مايكروسوفت، ويسمح للمؤسسة تحقيق أقصى استفادة من خلال امتلاك رؤية شاملة ومتكاملة للمشهد الأمني خلال الوقت الحقيقي أو الفعلي.

وقالت ميرنا عارف مدير عام مايكروسوفت مصر، إن الاستثمار في التكنولوجيا أصبح أمراً حتمياً للشركات للارتقاء بأعمالها، وإننا نفخر برؤية المؤسسات المصرية المعتمدة على الابتكار في استراتيجيتها للتأقلم والتكيف مع احتياجات بيئة الأعمال التي تتطور باستمرار، ويعكس هذا مدى وعي الشركات بدورها الفعال نحو المشاركة في بناء اقتصاد مستدام للبلاد. 

وأوضحت أن حسن علام القابضة ضربت مثالاً يُحتذى به من خلال الاستفادة من التقنيات التي مكّنتها من أن تكون أكثر إدراكاً وقدرة على التنبؤ والمرونة في العمل، وإننا سعداء بتعزيز رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم وتمكين موظفيهم من العمل عن بُعد بأمان عبر حلولنا السحابية الموثوقة والآمنة.

وتعتزم شركة حسن علام القابضة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها مؤخرا، ترحيل العمليات المهمة والحساسة خلال العام المقبل إلى سحابة أزور، إضافة إلى تبني كل من منصة PowerApps وخدمة المحادثة التفاعلية chatbots.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك