البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«رواد 2030» توقع اتفاقية تعاون مع جامعة بنها لنشر ثقافة ريادة الأعمال

جانب من الاتفاقية
جانب من الاتفاقية

وقعت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ممثلًا عنها مشروع رواد 2030 اتفاقية تعاون مع جامعة بنها، حول نشر ثقافة ريادة الأعمال ودعم فكر العمل الحر بين الشباب عن طريق حملة المليون ريادي، ووقعت الاتفاقية الدكتورة غادة خليل، مدير مشروع رواد 2030 ممثلة عن وزارة التخطيط والدكتور ناصر الجيراوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها.

وأوضحت د. غادة خليل مدير مشروع رواد 2030 بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية أنه تم الاتفاق على إنشاء حاضنة أعمال بجامعة بنها بهدف خدمة شباب الجامعة وتشجيع العمل بها، وتسهم تلك الحاضنة في مساندة طلاب الجامعة وخريجيها لتطوير أفكارهم لتصبح مشروعات على أرض الواقع.

وأضافت غادة خليل، أن مشروع رواد 2030 يهدف فى الأساس إلى تحفيز روح الابتكار ونشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال بين كل طوائف المجتمع، خاصة الشباب الذين يمثلون العماد الأساسي لتحقيق آمال وطموحات الدولة، مشيرة إلى أن المشروع يقوم بتحديد الأنشطة التى تساعد على إرساء منظومة متكاملة للابتكار، من خلال عدد من الفعاليات منها تنظيم ورش العمل والدورات التدريبية لتأهيل الطلاب والشباب فى مختلف مجالات العمل.

وأشاد الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة بمشروع رواد 2030 الذى يهدف الى تحفيز وإثراء ثقافة الابتكار وريادة الأعمال في مصر، كما قدم غرباوي درع الجامعة لدكتورة غادة خليل مدير مشروع رواد 2030، نظرًا للمجهود الذي يبذله المشروع في الاهتمام بدعم الشباب، ولدوره الرائد في نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر بينهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك