البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يفتتح الفرع الرقمي الخامس بالمنطقة الصناعية بجمصة

جانب من الأفتتاح
جانب من الأفتتاح

قال أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد ، إن الاقتصاد المصري غني بالفرص للانطلاق والتنمية المستدامة، وذلك علي هامش افتتاحه الفرع 67 والخامس الرقمي من سلسلة فروع المصرف المتحد بالمنطقة الصناعية بجمصة, محافظة الدقهلية.

وأوضح القاضي ، أن استراتيجية الدولة المصرية والاجراءات الاقتصادية والتحفيزية التي اتخذتها علي مدار برامج الاصلاح الاقتصادي والتنموي من اقامة مجتمعات عمرانية جديدة ومناطق صناعية وشبكة طرق قومية وتشجيع الاستثمارات المحلية والاجنبية، بهدف تدعيم قواعد الصناعة المحلية وتحسين جودة المنتج وخلق فرص عمل وزيادة الانتاج، الامر الذي يساهم في زيادة تنافسية المنتجات المصرية بالاسواق الخارجية وبالتالي تعظيم حجم الصادرات المصرية.   

وأكد أشرف القاضي، أن فرع جمصة الجديد يقدم حزمة من الخدمات البنكية والرقمية التي تحفز العملاء على التعامل بقوة مع الجهاز المصرفي، مما يضاعف من فرص التمتع بالخدمات المصرفية المتخصصة للافراد او الشركات.  

وتأتي علي رأسها الحلول التمويلية المتخصصة لزيادة حجم الاستثمارات خاصة بقطاع المشروعات بانواعها واحجامها المختلفة من مشروعات صناعية كبري والمتوسطة والصغيرة سواء بحلول وفقا لاحكام الشريعة او حلول مصرفية تقليدية، فضلا عن باقة متكاملة من الخدمات البنكية المتميزة مما يعود بالنفع علي الاقتصاد القومي ويساهم في زيادة الإنتاج المحلي.

ويأتى ذلك بالاضافة إلي منظومة "بنكك علي الخط" التي تعمل على مدار الساعة، 7 أيام في الاسبوع، بأعلي كفاءة وتقنية عالمية وتقدم منتجات مثل: الانترنت البنكي للافراد والشركات والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية، وكذلك خدمات ماكينات الصراف الآلي التفاعلية والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة منها: امكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية، استبدال العملات بسعر السوق المعلن، فضلا عن خدمات سداد الالتزامات الحكومية اللحظية للمستثمرين من ضرائب وجمارك.

وعن حرص الدولة المصرية علي احداث تكامل اقتصادي بين محافظات الجمهورية، أوضح اشرف القاضي أن لكل محافظة مصرية ميزة تنافسية تختص بها عن باقي المحافظات، فنجد التنوع في طبيعة المحافظة من ظهير ساحلي أو صحراوي أو زراعي أو تعديني، وكذلك الانشطة الاقتصادية الامر الذي شجع الدولة علي تدعيم المميزات التنافسية لمحافظات مصر وخلق مقومات اخري لاحداث نوع من انواع التكامل الاقتصادي تفي باغراض التنمية الشاملة، وذلك استنادا علي 3 محاور رئيسية: 

المحور الاول: تطوير وتحسين اداء النشاط الاقتصادي لكل محافظة سواء صناعي أو سياحي او زراعي أو خدمي كذلك النهوض بالبنية التحتية من مرافق وتكنولوجيا معلوماتية واتصالات.  

المحور الثاني: مد شبكة الطرق القومية وجذب استثمارات محلية وأجنبية جديدة لربط التجارة بالاستثمار فضلا عن إنشاء 114 منطقة صناعية جديدة بـ 26 محافظة من محافظات الجمهورية باستثمارات ضخمة، وذلك وفقا لتقرير موقع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

المحور الثالث: تحسين مستوي معيشة المواطن المصري وتقليل معدل البطالة والتضخم والقضاء علي الهجرة الداخلية من خلال خلق مجتمعات عمرانية جديدة بخاصية 4G و5G كذلك تنمية فرص العمل والخدمات التعليمية والصحية وتمكين الشباب والمرأة.

وحضر مراسم إفتتاح فرع جمصة الجديد، الـ 67 والخامس الرقمي للمصرف المتحد، لفيف من كبار رجال الصناعة والمال والاعمال وهم: رئيس جمعية مستثمري مدينة جمصة ونائب رئيس الجمعية كذلك المستثمرين من رجال الصناعة من أعضاء الجمعية فضلا عن نخبة من رجال الدولة وهم: رئيس هيئة الاستثمار بجمصة ورئيس جهاز المدينة.  

وجاء ذلك بالاضافة إلي قيادات المصرف المتحد: فرج عبد الحميد نائب رئيس المصرف المتحد ، ورحاب عزمي مدير عام اول قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، وأحمد صلاح الدين مدير عام الفروع ، وشريف سبع نائب مدير عام الفروع ، وأحمد صلاح مدير منطقة الدقهلية، وحسام المرسي مدير الفرع ، ونبيل القلعاوي مدير عام اول قطاع الشئون الادارية ، وجمال البنا مدير عام القطاع العقاري، وأيمن الجمل مدير الامن والمراسم.  

ويذكر أن المنطقة الصناعية بجمصة، محافظة الدقهلية، تقام علي مساحة 727 فدان مقسمة إلي 4 مراحل، ويبلغ عدد المشروعات بها حوالي 404 مشروع، وتهدف المنطقة الصناعية بجمصة الي تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين بغرض جذب استثمارات جديدة والدفع بعجلة الانتاج للامام وتوفير فرص عمل للشباب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك