موقع المصدر

ads
ads
عقارات

«كاتالست للتطوير» تخطط لإطلاق مشروعات جديدة بقيمة 3 مليارات جنيه

الخميس 29 أبريل 2021 - 04:46 م
جانب من الأجتماع
جانب من الأجتماع
طباعة
محمود خضر
تخطط شركة كاتالست للتطوير العقاري ، للانتهاء من تسليم 5 مشروعات إدارية وتجارية بالقاهرة الجديدة خلال العام الجاري، باستثمارات تبلغ نحو 4.5 مليار جنيه.

وقال معتز عبد الشافي رئيس مجلس إدارة شركة كاتالست للتطوير العقاري، خلال حفل إفطار ، إنه تم ضخ نحو 325 مليون جنيه علي التنفيذ خلال عام 2020 ، منوها إلى خطة الشركة لطرح مشروع تجاري إداري جديد خلال الربع الأخير من 2021 ، بالإضافة لمشروعات جديدة قد يتم إطلاقها خلال 2022 وقد يصل حجم المشروعات الجديدة لأكثر من 3 مليارات جنيه.

وأكد أنه تم الانتهاء من تنفيذ نحو 95% من مشروع "كايرو كابيتال سنتر CCC"، وبدأت الشركة تسليم الوحدات للعملاء للانتهاء من أعمال التشطيبات الخاصة بوحداتهم، على أن يتم تسليم المشروع نهائيا في يونيو المقبل.

وأشار إلى انه بالنسبة لمشروعي "نورث بلس" فقد تم الانتهاء من أعمال التشطيبات الخارجية والداخلية بالكامل وأعمال شبكات الكهرباء والتكييف والحريق أيضا وجميع الخدمات للمشروع، وتم تسليم المشروع لشركة إدارة متخصصة وتم البدء في التشغيل التجريبي للمشروع.

وأضاف أنه بالنسبة لمشروع "إليجنتري" تم الانتهاء من أعمال التشطيبات الخارجية والداخلية بالكامل وأعمال شبكات الكهرباء والتكييف والحريق أيضا وجميع الخدمات، كما تم البدء في تسليم المشروع للعملاء، علي أن يتم تشغيل الجزء الإداري والطبي بالمشروع في يونيو 2021.

وذكر أنه بالنسبة لمشروع "بيزنس بلس" فقد تم اكتمال جميع أعمال الخرسانات وتنفيذ 80% من التشطيب الخارجي والداخلي وأعمال التكييف والكهرباء والحريق، علي أن يتم تسليمه بنهاية 2021، موضحا أنه من المقرر تسليم المرحلتين الأولى والثانية لمشروع "اوزون" مجمع طبي متكامل الخدمات بالقاهرة الجديدة بنهاية 2021.

وقالت فوقية العوضي رئيس القطاع التجاري للشركة، إنه تم الوصول بنسبة المبيعات الإجمالية في مشروعات الشركة كاملة لنحو 86% من المساحة البيعية لجميع المشروعات، موضحة أن الشركة لديها خطة توسعية قوية لاستثمار قاعدة عملائها الحاليين والاستحواذ على عملاء جدد.

طباعة
اقرأ أيضا
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads