موقع المصدر

ads
ads
عقارات

«الشرقيون للتنمية العمرانية» تنفذ مشروع سكنى فى غرب القاهرة خلال العام الجارى

الخميس 29 أبريل 2021 - 02:17 م
 آسر حمدى رئيس مجلس
آسر حمدى رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية
طباعة
محمود خضر
كشف آسر حمدى رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية oud، عن دراسة الشركة حالياً مشروعين سكنيين بغرب القاهرة، تمهيداً لبدء تنفيذ مشروع سكنى عمارات خلال العام الجارى.

وأشار إلى أن الشركة تقوم حالياً بدراسة تنفيذ مشروع سكنى على طريق مصر إسكندرية الصحراوى على مساحة 8 فدان، لا زال فى مرحلة الدراسة، وكذلك مشروع سكنى عمارات على مساحة 17 فدان بمنطقة الربوة بمدينة الشيخ زايد. 

وأضاف أن الشركة تستهدف بدء تنفيذ مشروع بمنطقة غرب القاهرة العام الجارى، بعد زيادة الطلب على الوحدات فى غرب القاهرة، مشيراً إلى أن منطقة شرق القاهرة تمر حالياً بحالة من التشبع بسبب الكم الهائل من المشروعات التى يتم تنفيذها.

وأوضح أن الشركة تقوم حالياً باستكمال أعمال الإنشاءات بمشروع جنوب فى العاصمة الإدارية الجديدة، وتعتزم ضخ نحو 900 مليون جنيه فى أعمال الإنشاءات بمشروع «جنوب» فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال 2021.

وأكد أن الشركة انتهت من تسويق نحو 50% من المشروع، وتستكمل حالياً تسويق النسبة المتبقية، وتستهدف تحقيق نحو 2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجارى 2021، فى مشروعات «جنوب» بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع مرسى علم ومدينة الشرقيون الصناعية ومشروع أزادير بالتجمع الخامس.

طباعة
اقرأ أيضا
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads