البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«جيتس للتطوير» تستعد لإطلاق مشروعين سكنيين بغرب القاهرة

على جابر رئيس القطاع
على جابر رئيس القطاع التجارى

تستعد شركة جيتس للتطوير العقارى لإطلاق مشروعين سكنيين بمنطقة غرب القاهرة خلال الفترة المقبلة بمبيعات متوقعة تصل إلى نحو 3.5 مليار جنيه.

وقال على جابر رئيس القطاع التجارى بالشركة، إن الشركة تعتزم إطلاق مشروع سكنى داخل دريم لاند بمدينة 6 أكتوبر، على مساحة 5 أفدنة عبارة عن فيلات وتوين هاوس، تستهدف الشركة منه تحقيق حجم مبيعات تعاقدية تصل إلى نحو مليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم أيضاً تنفيذ مشروع سكنى بجوار فندق الواحة على طريق مصر – إسكندرية الصحراوى، على مساحة تصل إلى نحو 17 فدان بحجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 2.5 مليار جنيه، موضحاً أن الشركة تستهدف تنويع محفظتها العقارية بين شرق وغرب القاهرة فى إطار الخطة التوسعية لها خلال الفترة المقبلة.

وقال إن المشروع سكنى يضم عمارات وفيلات، على مساحة 40 فدان تقوم الشركة بتنفيذه بالشراكة مع شركة جاسكو، وتعتزم تنفيذ المشروع على 3 مراحل تتضمن كل مرحلة عدد من الوحدات، وتقوم الشركة حالياً بتأسيس شركة إدارة وتشغيل جميع مشروعات الشركة من أجل ضمان تقديم أفضل خدمات لعملاء الشركة.

وأكد أن الشركة تعتزم بدء تشغيل مشروع بلازا اسبانزا بمدينة الشيخ زايد، خلال الربع الثالث من العام الجارى على مساحة 14 ألف متر مربع، موضحاً أن الشركة ستقوم بتأجير الوحدات التجارية التى احتفظت بتشغيلها من خلال الشركة، بعد تسويق الشق الإدارى بالمشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك