البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

البنك الأهلي يضخ 450 مليون جنيه لشركة مكسيم للتطوير العقاري

 شركة مكسيم للتطوير
شركة مكسيم للتطوير العقارى

حصلت شركة مكسيم للتطوير العقارى على دفعة جديدة من القرض المتفق عليه مع البنك الأهلي المصري وقدرها 450 مليون جنيه، ويأتي هذا بالتعاون مع البنك العربي الإفريقي، من أجل استكمال الأعمال بمشروع بو سيدى عبد الرحمن، بالساحل الشمالي. 

وسيتم توجيه الدفعة الجديدة من القرض للأعمال المختلفة بالمشروع، للإسراع فى تسليم الوحدات المتعاقد عليها مع العملاء، إضافة إلى سداد دفعة جديدة من ثمن ارض المشروع.

وتعتبر الدفعة الجديدة التى حصلت عليها شركة مكسيم هى الثالثة التى يقوم البنك الأهلي المصري بصرفها لتمويل مشروع بو سيدى عبد الرحمن، بعد أن قام البنك بصرف دفعتين فى وقت سابق لنفس المشروع الأولى قدرها 400 مليون جنيه، والثانية 300 مليون جنيه، فى إطار برتوكول التعاون الموقع مع البنك لتتمكن الشركة من رفع معدلات التشغيل والأعمال داخل المشروع.

وتخطط شركة مكسيم للتطوير العقاري في العام الجاري تسليم 1200 وحدة من إجمالي وحدات الشركة، ووصل عدد الوحدات المباعة حتى الآن 2300 وحدة وتتراوح المساحات التي تقدمها الشركة من 60 متر مربع إلى 600 متر مربع. 

أما بالنسبة لمشروع بو سيدي عبد الرحمن فهو مقام على مساحة إجمالية 3.7 مليون متر مربع نحو 880 فداناً.

قال محمد كرار، رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم للتطوير العقاري، إن قيام البنك بمنح هذا التمويل يعد خطوة جديدة في تأكيد التعاون القوي والعلاقة المتميزة بين البنك والشركة، كما أن القرض يأتي في إطار دعم وتطوير الخطط المالية للشركة من خلال الاستفادة من الإمكانيات الضخمة للجهاز المصرفي المصرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك