البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«HDG» تعتزم إطلاق مشروع سكني جديد باستثمارات 2 مليار جنيه

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد طارق عبداللطيف، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب لشركة HDG العقارية، تركيز الشركة خلال العام الماضي على إنهاء أعمال التنفيذ في المواقع وتسليم المشروعات وتوصيل المرافق وحل أي مشاكل متعلقة بالعملاء وتأكيد صدارة الشركة بجودة مشروعاتها والتزامها بأجود المواصفات لتكون مشروعات شركة HDG الأهم في هليوبولس.

وأكد خلال حفل إفطار الشركة السنوي، أنه خلال 2021 سيتم الإعلان عن الاستثمار القادم للشركة أيضا فى القطاع السكني بالمدن الجديدة بحجم استثمارات يصل لأكثر من 2 مليار جنيه.

وقال معتز عبدالشافي، العضو المنتدب للشئون الفنية، إن الشركة نفذت أعمال بمشروعتها العام الماضي بقيمة 200 مليون جنيه.

وأوضح في كلمته بحفل الإفطار، أنه تم الانتهاء من أعمال التشطيبات الخارجية والداخلية وشبكات الكهرباء والصرف الصحي والتكييف واللاند سكيب بالمرحلة الأولى بمشروع «الكوربة هايتس» وجاري العمل فى التشطيبات الخارجية والداخلية للمرحلة الثانية، ومن المقر تسليم هذه المرحلة في 2021 وتم تنفيذ أكثر من 29 ألف متر مكعب خرسانة للمرحلة الثالثة للمشروع، ومخطط تسليمها في 2022.

أما بالنسبة لمشروعي «الكوربة الجديدة» و«سرايات الكوربة» فقد تم الانتهاء من 100% من المشروعين بالخدمات واللاند سكيب، وأصبحت الشركة في مرحلة متقدمة لإجراءات دخول المرافق، لافتا إلى أن مشروع كوربنتا وTivoli فيجري الانتهاء من جميع الأعمال والتشطيبات، وتم تسليم نحو 65% من إجمالي عدد الوحدات المباعة على أن يتم تسليم المتبقي خلال 2021.

وأضاف محمد عنتر، مدير خدمة العملاء بالشركة، أنه تم التعامل مع أكثر من 2000 عميل وتم جدولة أقساط نحو 90% من العملاء الراغبين في جدولة أقساطهم وتحديد مواعيد نهائية للاستلام، مشيرا إلى أن الشركة وصلت بنسبة التسليم في الكوربة الجديدة لأكثر من 90% وتم تسليم حوالي 85% من الفيلات، مؤكدا أن جميع عمارات "الكوربة الجديدة" في مراحل متقدمة من إجراءات دخول المرافق الدائمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك