البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد: 125% نموًا في المدفوعات الحكومية الإلكترونية خلال 3 أشهر

 نيفين كشميري
نيفين كشميري

أعلنت نيفين كشميري نائب المضو المنتدب لقطاعات الأعمال المصرف المتحد عن زيادة قدرها 125% في حجم أعمال منظومة خدمات سداد المستحقات الحكومية الرقمية خلال الربع الأول من 2021 مقارنة بنفس الفترة من 2020.

وأوضحت كشميري أن المصرف المتحد يعد من البنوك الرائدة في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للمستحقات الحكومية، حيث يمتلك حزمة برامج السداد الإلكتروني والمتضمنة 13 ميزة تنافسية لبرامج المدفوعات الحكومية الإلكترونية التي يقدمها بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance .

الميزة الأولي: تتيح برامج المدفوعات الحكومية الإلكترونية للعملاء سداد الضرائب المستحقة سواء ضريبة الدخل  - الخصم من المنبع – ضريبة القيمة المضافة، وفواتير الضرائب لحظيا ومن مقر العميل مباشرة أو عبر قنوات الدفع الرقمية للمصرف المتحد وهي: الإنترنت البنكي للأفراد والشركات – الموبيل البنكي والمحفظة الرقمية UB وأيضا من خلال بطاقات ميزة المصرف المتحد.

الميزة الثانية: تتيح برامج المدفوعات الحكومية الإلكترونية للمولين خدمة سداد الجمارك المستحقة عليهم بمختلف انواعها مثل: النافذة الموحدة - وشهادات الإفراج الجمركي - والحساب الجاري للعميل بالجمارك، وذلك من خلال خاصية التحويل من حساباتهم البنكية الموجودة لدى المصرف المتحد مباشرة أو من خلال  قنوات الدفع الرقمية المتعددة للمصرف المتحد.

الميزة الثالثة: تمنح هذه البرامج المتميزة للعملاء إمكانية سداد مدفوعات التأمينات الاجتماعية للشركات.  كذلك سداد جميع مستحقات المصالح والهيئات الحكومية من خلال «مدفوعة مواطن - أوامر التوريد الحكومية».

الميزة الرابعة: تساهم هذه الخدمة في التسهيل علي العملاء للوفاء بالتزاماتهم في مواعيدها سواء لأنفسهم أو لذويهم من خلال منحهم إمكانية سداد مصاريف الجامعات سواء حكومية أوخاصة بمختلف أنحاء الجمهورية.

الميزة الخامسة: سداد جميع الرسوم الجمركية وكافة الفواتير المستحقة لجميع الموانئ والمطارات، إضافة لبرامج مدفوعات الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات GOEIC.

الميزة السادسة: تقديم المساندة لتوجة الدولة المصرية نحو التوسع  العمراني وإقامة مجتمعات عمرانية جديدة ما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة وفقا لرؤية 2030 وتشجيع المواطنين على الاستثمار العقاري من خلال برامج التمويل العقاري التي تناسب جميع أنواع الدخل للمواطن وتمنحه إمكانية لسداد مصاريف برامج التمويل العقاري المختلفة.

الميزة السابعة: الدعم لمبادئ وقيم المجتمع المصري والقائمة على التكافل الاجتماعي، وتمنح برامج المدفوعات الإلكترونية العملاء إمكانية التبرع لصالح صندوق تحيا مصر لمحاربة الفقر والمرض، فضلًا عن تلقي جميع أنواع التبرعات للجهات المصرح لها من الدولة.

الميزة الثامنة: يقوم برنامج المدفوعات الإلكترونية باستقبال جميع أنواع التحصيلات الإلكترونية من خلال شركات التحصيل العاملة في مصر مثل شركات: أمان - مصاري – بي – ممكن – موبايلي - سداد – وقتي – إيجي باي وغيرها، للحد من  تداول النقد وتشجيع المجتمع علي التحول لمجتمع رقمي.

الميزة التاسعة: تقديم جميع خدمات المدفوعات الإلكتروينة من خلال فروع المصرف المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية وعددهم 66 فرعا. 

الميزة العاشرة: تمنح هذه البرامج خاصية تنافسية للعملاء وهي عدم التقيد بالدفع في المأمورية المسجل بها الممول أو المنفذ الجمركي المحدد، وذلك  للتيسير عليهم وتحقيقا لمبدأ اللامركزية في تحصيل المستحقات الحكومية. 

الميزة الحادية عشرة: يقدم المصرف المتحد هذه الخدمة للعملاء وغير العملاء، وذلك للتسهيل عليهم وتشجيع عمليات الدفع الإلكتروني للتحول لمجتمع غير نقدي، فضلا عن توسيع قاعدة الشمول المالي.

الميزة الثانية عشرة: خدمات الدفع الإلكتروني من مقر العميل CPS أو عبر القنوات البنكية الرقمية للمصرف المتحد متاحة طوال أيام الأسبوع 7/24، ما يوفر الجهد والوقت للعملاء. 

الميزة الثالثة عشر: الآمان الكامل والتام في استخدام الخدمات وفقا للمعايير الدولية الحديثة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك