البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"السياحة" تشارك فى فعاليات معرض الفيتور السياحى بأسبانيا

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

تشارك وزارة السياحة ممثلة فى الهيئة العامة للتنشيط السياحى فى فعاليات معرض الفيتور FITUR   السياحى المزمع عقده بأسبانيا (مدريد) فى الفترة من 28/1 – 1/2 / 2015.

ويعد الفيتور أحد أهم الملتقيات السياحية الدولية التي يوليها قطاع السياحة المصري إهتماما خاصا .

ويترأس الوفد المصري المشارك في فعاليات المعرض سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة و سيقوم بإلقاء كلمة مصر في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد على هامش المعرض  يوضح من خلال كلمته إستقرار الأوضاع في مصر و عودة الأمان الى ربوعها  كما سيعقد عدة لقاءات مع منظمي الرحلات الأسبان لمناقشة اليات العمل في المرحلة القادمة .

يذكر أن السوق الإسبانية من أهم الأسواق المصدرة للسياحة في العالم و تتطلع مصر الى زيادة حصتها من هذه السوق في الأعوام القادمة حيث يقوم الجناح المصري بعرض و تعريف تلك السوق بالأنماط السياحية المختلفة و المتعددة التي تميز المقصد السياحي المصري .

 ومن جانبه أشار وزير السياحة هشام زعزوع أن مشاركة الوزارة وهيئة تنشيط السياحة في مثل تلك الأحداث السياحية الهامة  يكون له بالغ الأثر في الترويج للمقصد السياحي المصري ويفتح أفاقاً جديدة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة لمصر .

هذا و سوف يستقبل الجناح المصري  (صالة 6 – جناح 6C01    (الزوار من أصحاب الشركات أو الأفراد على مدار أيام المعرض  للرد على استفساراتهم كما سيعرض داخل الجناح بعض فقرات الفلكلور المصري الشهيرة .

و يتطلع المشاركون في المعرض لزيارة الملك خوان كارلوس ملك أسبانيا للمعرض وسط أنباء ترددت عن إحتمالية حضوره لحفل الإفتتاح .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك