البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

مستشفى كليوباترا تعتزم الاستحواذ على 51.5% من «الإسكندرية للخدمات الطبية»

مستشفي كليوباترا
مستشفي كليوباترا

أعلنت شركة مستشفي كليوباترا، نيتها المبدئية غير الملزمة للاستحواذ على حصة بنك أبو ظبي التجارى والتي تمثل نسبة 51.5 % من أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية المركز الطبي الجديدة - الإسكندية.

وأوضحت الشركة فى بيان للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 13 أبريل ، أن ذلك جاء من خلال تقديم خطاب نوايا مبدئي غير ملزم للمستشار المالي للبائع "سي أي كابيتال"، وأنه جارى التفاوض مع المستشار المالي للبائع بخصوص الشروط الواردة في خطاب النوايا.

وكانت شركة سبيد ميديكال أعلنت الأحد الماضى ، توقيع اتفاقية تحالف عن طريق شركتها التابعة «مستشفيات سبيد»، مع كل من صندوق لايم-فست وشركة تواصل التابعة لمجموعة علاج السعودية، للاستحواذ على شركة الإسكندرية للخدمات الطبية المركز الطبي الجديد- الإسكندرية، حيث أوضحت أنه تم تقديم عرض لشركة سي أي كابيتال للبدء في السير في مراحل التفاوض.

وقال المركز الطبى الجديد فى وقت سابق، إنه فيما يخص الأخبار المتداولة عن تقديم عروض لـ «سى أى كابيتال» من «كليوباترا» و«تحالف تواصل» و«العصافرة - تانا» يتنافسون على شراء «الإسكندرية للخدمات الطبية»، لا توجد أية بيانات أو معلومات ولم توافى الشركة عن أية شئ بتفاصيل عن هذا الخبر.

وحققت شركة مستشفي كليوباترا أرباحاً بلغت 286.922 مليون جنيه خلال 2020، مقابل أرباح بلغت 257.408 مليون جنيه فى 2019، بعد خصم حقوق الأقلية ، كما ارتفعت إيرادات النشاط خلال العام الماضي إلى 1.989 مليار جنيه، مقابل 1.798 مليار جنيه في 2019.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك