البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التموين»: غرف عمليات لمتابعة المخابز ومنافذ السلع في رمضان

الدكتور على المصيلحى
الدكتور على المصيلحى وزير التموين

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه وجه مديري المديريات بإنشاء غرف عمليات مركزية بالمديريات والإدارات النوعية لمتابعة عمل المخابز وإنتاج رغيف الخبز بصورة جيدة، ومنافذ صرف السلع التموينية في رمضان، وأشار إلى أنه وجه كذلك مديري المديريات بالمحافظات وقطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة بتسيير حملات يومية لمتابعة الدعم الذي يصرف للمواطن سواء بالمخابز أو منافذ صرف السلع التموينية أو مستودعات الغاز.

وبدأت المخابز اليوم الثلاثاء 13 أبريل، العمل بالمواعيد الجديدة التى وجه بها وزير التموين والتجارة الداخلية طبقا للقرار الوزاري من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساء وللتاسعة مساء للمستثناه منها.

وأكد مديرو المديريات أنهم وجهوا حملات على المخابز في المحافظات التابعة لهم للاطمئنان على جودة رغيف الخبز وكذلك الالتزام بالمواعيد الجديدة، مشيرين إلى توجيه الدكتور علي المصيلحي بعمل المخابز حتى الخامسة مساء حتى يستطيع المواطن الحصول على الخبز المدعم قبل الفطار مباشرة.

وأكد أحمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمي للوزارة أن الدكتور علي المصيلحي يتابع يومياً عمل المخابز وكذلك توافر السلع بمنافذ صرف السلع التموينية ووجه رؤساء شركتي الجملة بضخ المزيد من السلع بالمخازن لصرفها لمنافذ التوزيع بجودة عالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك