البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«سكاي أبوظبي» توقع بروتوكول تعاون مع «بنك أبوظبي» لتمويل الوحدات السكنية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وقعت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مع بنك أبوظبي الأول بهدف توفير تسهيلات لتمويل الوحدات السكنية بطرق سداد مختلفة، والاستفادة من المشروعات العقارية التي ستقوم بتنفيذها الشركة في جمهورية مصر العربية.

بموجب البروتوكول سيتمكن العملاء من الحصول على تمويل بنسبة تصل إلى 85% من ثمن الوحدات الأولية الجاهزة للانتقال على مختلف أنواعها بأبسط الإجراءات الممكنة، وبسعر فائدة تنافسي، وبحد أقصى 15 مليون جنيه يتم سدادها خلال مدة تصل إلى 15 عاماً.
 
كما يتيح هذا التعاون للعملاء الراغبين بعمل تشطيبات الاستفادة من تمويل بنسبة تصل إلى 40% من ثمن الوحدات التي تم تسليمها، إضافة إلى تمديد فترات الإقراض للمالكين الحاليين المهتمين بتمديد ائتمانهم لفترات تزيد عما تمنحه الشركة.
 
وقال المهندس عبدالرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري إن القطاع العقاري في مصر يتميز بارتفاع نسبة الطلب والرغبة الشرائية، إضافة إلى أن الوحدات تحتاج إلى طرق تمويل مختلفة لتتناسب مع الطلب، مضيفاً أن الشركة ستعمل على الاستفادة من كافة المبادرات التي يتم طرحها بشأن التمويل العقاري.
 
وأكد مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، أن التعاقد مع بنك أبوظبي الأول يساهم في توفير أنظمة سداد تتناسب مع مختلف الشرائح، بهدف التسهيل على عملاء الشركة الحاليين والمستقبليين الحصول على الوحدات التي يبحثون عنها بأفضل الأنظمة.
 
وأعرب محمد فايد، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الأول، مصر عن سعادته بالتعاون مع شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري باعتبارها مطور عقاري يتمتع بخبرة واسعة في السوق الإقليمي، وهو ما يتماشى مع رؤية بنك أبوظبي الأول الاستراتيجية لتفعيل دوره في مجال التمويل العقاري وفقاً لخطة البنك المركزي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك