البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك المصري لتنمية الصادرات EBE يزور أطفال مستشفى 57357

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

نظم البنك المصري لتنمية الصادرات زيارة إلى مستشفى 57357، وتفقد فريق من الإدارة العليا بقيادة الدكتور أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة، عددا من الأطفال المرضى اللذين يتحمل البنك تكلفة علاجهم أو إجراء عمليات جراحية لهم، وتم توقيع بروتوكول التعاون أثناء تلك الزيارة.

كان في استقبالهم الدكتور شريف أبو النجا، الرئيس التنفيذي لجمعية المبادرة القومية ضد السرطان، وأشاد بالجهود التي يقوم بها البنك في العديد من الأصعدة، وبالأخص في مجال المسئولية المجتمعية.

كما أشار إلى أن هدف الجمعية هو توفير الرعاية الطبية المجانية للمرضى خاصة الأطفال وفقا لأفضل المستويات العالمية من خلال مستشفى 57357.

وأضاف أن المستشفى تقدم جميع الخدمات الطبية المجانية للأطفال غير القادرين بأحدث التقنيات العالمية لخدمة العديد من الأطفال من القاهرة والمحافظات.

وأفاد الدكتور أحمد جلال، خلال الزيارة، أن استراتيجية البنك في مجال المسئولية المجتمعية تهدف إلى تطوير وتحسين مستوى الحياة للفئات المستحقة مع التركيز على قطاعي الصحة والتعليم، التي تعتبر من أكثر القطاعات احتياجا، كما يهتم البنك بدعم وتطوير الخدمات الطبية المتميزة، وذلك من أجل تحسين أوضاع المجتمع المصري والارتقاء بخدمات الرعاية الطبية في مجال الصحة العامة.

كما تقدم بالشكر لفريق عمل الجمعية والمستشفى على جهودهم في تقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية المتميزة، وأضاف أن البنك يحرص على مبدأ الاستدامة في المسئولية الاجتماعية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك