البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«مصر الجديدة للإسكان» تبيع قطعتى أرض فى هليوبولس بـ 2.5 مليار جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، بيع قطعتى أرض مخصصة سكنى متكامل الخدمات بمساحة 270 فداناً بالحي العشرون بمدينة هليوبولس الجديدة بالمزاد العلني، بقيمة 2.5 مليار جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، أنه يتم السداد طبقاً لكراسة الشروط بإحدى النظامين، الأول سداد 20 % مقدم والباقي على سنين بدون فائدة، والثانى سداد 10% مقدم والباقي على 10 سنوات بفائدة 7 % سنوياً.

وقررت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير فى 21 مارس الماضى، تأجيل طرح كراسة الشروط للمستثمرين والمطورين والتحالفات من القطاع الخاص المهتمين بالتقدم بعروضهم الفنية والمالية لتطوير مشروع هليوبارك بمساحة 1695 فداناً بمنطقة القاهرة الجديدة.

وذكرت الشركة ، أنه سيتم الطرح ابتداءً من 4 أبريل المقبل بدلاً من 22 مارس الجاري ، مضيفة أن آخر موعد لتقديم العروض 16 يونيو المقبل، بدلاً من 27 مايو المقبل.

وكان مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وافق في ديسمبر 2020، من حيث المبدأ على البدء في دراسة طرح قطعة أرض مساحتها 1695 فداناً في هليوبارك للمشاركة مع مطورين عقاريين ، وذلك استكمالا لسعي الشركة لتحقيق خطتها الاستراتيجية بما يتوافق مع رؤيتها المستقبلية على المدار السنوات المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك