البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«كيا» تفتتح أحدث صالة عرض بمدينة كوم حمادة فى البحيرة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتحت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل سيارات كيا في مصر ، أحدث صالة عرض فى محافظة البحيرة بمدينة كوم حمادة، من خلال افتتاح معرض "العلا" كأول صالة عرض مستقلة للعلامة الكورية «كيا» في البحيرة، حيث يعد افتتاح الصالة خطوة للتوسع في المحافظات للوصول إلى العملاء في جميع انحاء الجمهورية.

وأوضح طاهر شاهين المدير التنفيذي للشركة المصرية للسيارات EIM ، أن مصر من الدول التي يشهد اقتصادها نموا مستمر، بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تم تطبيقه مؤخرا، مشيرا إلى أن قوة هذا الاقتصاد شجع شركة EIT على التوسع في مصر، من خلال العمل على دراسة إمكانية طرح موديلات جديدة من السيارات بالسوق المصري.

وقال أحمد الخادم مدير عام شركة كيا ، إن التوسع في افتتاح المزيد من المعارض والفروع ياتي من ضمن خطة كيا للتوسع في مصر في جميع انحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن المعرض الجديد تم تجهيزه وفقا لأحدث النظم والامكانيات التي وضعتها كيا العالمية، موضحا أن اختيار البحيرة كسوق جديده لتسويق سيارات كيا ، يأتى لكونها أحد أكبر محافظات الدلتا بواقع 6.5 مليون نسمة ولا تشمل أي صالات عرض لكيا.

وأضاف أن العلامة الكورية «كيا» تأتى بنسبة استحواذ من الحصة السوقية تبلغ 6% بمعدل نمو يصل الى 51%، ومن بين أشهر سيارات العلامة الكورية هي السيارة كيا سبورتاج، التي تأتى في المركز الأول في فئة الـ SUV.

وأشار ابراهيم زوزو رئيس مجلس ادارة شركة العلا للسيارات، إلى أن افتتاح المعرض يأتي انعكاسا لتدعيم العلاقات بينا وبين شركة كيا للعمل على تسويق العلامة الكورية كيا في البحيرة والتي تعد سوقا كبيرا، وأنه يمكن من خلال التواجد الدائم بالمحافظة والدراية الكاملة باحتياجات السوق هناك بالتسويق الجيد للعلامة التجارية على المستوى المطلوب.

ولفت إلى أن الصالة الجديدة تضم ما يقرب من 15 سيارة من مختلف الطرازات والفئات الخاصة بكيا، خاصة وأن المعرض الجديد هو عبارة عن دورين بالإضافة إلى جراج يتسع لعدد كبير من السيارات، وأن المعرض يعمل يوميا من 9 صباحا وحتى 9 مساءا باستثناء العطلة الأسبوعية يوم الجمعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك