البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«INVESTWELL» تتعاقد مع «ليدز» لإدارة مشروعي «AVALON»

جانب من توقيع العقد
جانب من توقيع العقد

أعلنت شركة investwell الاستشاري التجاري لمشروعى Avalon new Cairo وAvalon new capital ، توقيع عقد إدارة مرافق وخدمات المشروعين مع شركة ليدز لإدارة المرافق "LEEDS -TFM".

ويشمل العقد إدارة الخدمات والمرافق الكاملة للمشروعين ، والتي تتضمن إدارة الصيانة والتشغيل وخدمات النظافة والأمن وQHSE وتضم "الجودة – الصحة – السلامة والبيئة".

وأكد معتز عبد الشافي رئيس مجلس إدارة شركة W ASSETS، أن إدارة المرافق والصيانة يعد من أهم عناصر تشغيل واستدامة المباني الإدارية والتجارية للحفاظ على قيمتها الاستثمارية وتعظيم كفاءة المبنى.

وأضاف أن مشروع "AVALON NEW CAPITAL" عبارة عن مبنيين متكاملي الخدمات على مساحة 8400 متر بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ويتكون كل مبنى من أرضي و7 أدوار بواجهة ممتدة بطول 170 مترا بإجمالي استثمارات تبلغ 1.4 مليار جنيه وإجمالي مساحات بيعية تقدر بنحو 33000 متر مربع.

وقال شريف عبد الشافي المؤسس الرئيسي بشركة "Investwell" الاستشارى التجارى للمشروع ، إن شركته قامت باستيفاء الدراسات السوقية اللازمة قبل تنفيذ المشروع  لفهم احتياجات العملاء في المشروع الإداري الذي يريدون التواجد فيه أو الاستثمار به، وخاصة في ظل المنافسة القوية بمنطقة الحي المالي.

ونوه إلى أنه من المقرر تسليم المشروع في يونيو 2023، وبدأ العمل بالموقع بالفعل وتم أعمال الحفر والتسوية وتم إصدار تصاريح الحفر وبدء أعمال الخرسانات، كما تم بيع المرحلة الأولى 11 ألف متر.

وبالنسبة للمشروع الثاني "AVALON  new Cairo" فهو مبنى يقع في منطقة البنوك بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، ويشمل طابق تنفيذي ومساحات مخصصة للبنوك وكافيه ووحدات بمداخل منفصلة وأدوار مخصصة للشركات متعددة الجنسيات.

وأوضح أنه من المخطط طرح المشروع بنهاية العام الجاري تحت إدارة وتسويق شركة investwell ، مضيفا أن الشركة تستهدف بيع 20 ألف متر مربع في كلا المشروعين خلال 2021.

وقال شريف غنيم شريك مؤسس ورئيس قسم المبيعات بالشركة، إن التعاون مع شركة مسئولة عن إدارة المرافق للمشروع التجاري الإداري يحافظ على القيمة الاستثمارية للمشروع ويحافظ على عائد استثماري متجدد ومرتفع للعملاء بالمشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك