البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

أحمد مبارك رئيسا لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ببنك المشرق - مصر

بنك المشرق - أرشيفية
بنك المشرق - أرشيفية

عيّن بنك المشرق مصر، أحمد مبارك رئيساً لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذي يمتلك خبرة أكثر من 19 عامًا في البنوك الدولية ووزارة المالية المصرية.

شغل أحمد منصب مساعد مستشار وزير المالية لإدارة الدين العام، والعديد من المناصب البنكية في قطاعات الإستثمار وتمويل الشركات الكبري، أخرها رئيس قطاع الشركات متعددة الجنسيات ببنك أتش أس بي سي بسلطنة عمان.

وتعليقًا على التعيين، قال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق: «نسعد بانضمام أحمد لقيادة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، فإن خبرته المصرفية الواسعة في مصر وخارجها إضافة لبنك المشرق مصر، وأتطلع للعمل معه على تحقيق خططنا الطموحة للنمو في هذا القطاع وتقديم  تجربة مصرفية متميزة لعملائنا».

أضاف عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر: «إن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يمثل أهمية إستراتيجية للإقتصاد المصري، لما له من دور في توسيع القاعدة الصناعية وزيادة معدلات التوظيف».

وفي إطار المبادرات المتعددة من البنك المركزي المصري والاهتمام الذي توليه الدولة لهذا القطاع، فإننا نتطلع في بنك المشرق مصر إلى القيام بدور ريادي في دعم احتياجات هذا القطاع، من خلال التوسع في التمويل والاستثمار في أحدث التطبيقات والمنصات الرقمية وتعيين أفضل الكوادر البشرية، بما يعزز دورنا في هذا القطاع ويساهم في تحقيق الشمول المالي. 

وعلق أحمد مبارك قائلاً: تعد المشروعات الصغيرة والمتوسطة من أكثر القطاعات الواعدة في السوق المصري. تختلف الاحتياجات التمويلية للشكرات في هذا القطاع بحسب طبيعة النشاط وحجم الشركة.

وأضاف: يسعدني قيادة فريق العمل في بنك المشرق على طرح برامج تمويلية جديدة تناسب مختلف الشرائح والقطاعات الصناعية والخدمية، بما يلبي احتياجات هذا القطاع، كما نسعى إلى تقديم تلك الحلول المصرفية مدعومة بمنصة رقمية تسهل على عملائنا إدارة التدفقات النقدية والمدفوعات بشكل فعال. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك