البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يبحث مع سفير كندا سبل تعزيز التعاون المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى ، لوي دوما سفير دولة كندا بالقاهرة، لبحث العلاقات الثنائية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بمجال الطيران المدنى، بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني.

وأعرب الوزير عن سعادته بتوطيد أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مختلف المجالات وبخاصة صناعة النقل الجوى ، مشيداً بالمكانة الدولية التي تحظى بها كندا فى هذا المجال  مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية والاقتصادية التى تربط البلدين، حيث أن هناك استثمارات تنموية واعدة يشهدها الجانبان في محتلف المجالات التجارية والاقتصادية والعلمية والتقنية.

وأكد تطلع وزارة الطيران لمزيد من التعاون وتبادل الخبرات ، مضيفًا أن الوزارة تحرص على مواكبة التطورات العالمية في مجال الطيران المدنى من خلال التطوير المستمر لتقديم جودة عالية وكسب ثقة العملاء بالإضافة إلى تحديث أساليب التدريب وتنمية  قدرات العاملين.

وأشار السفير الكندي إلى أهمية الدور الإقليمى والمكانة المتميزة التى تحظى بها مصر في منطقة الشرق الأوسط، منوها إلى أن وزارة الطيران تسير وفقًا لرؤية تنموية واضحة من خلال تحقيق مزيد من التعاون والشراكة مع العديد من الجهات الدولية وتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

ويذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران وايركندا عضوان في تحالف ستار العالمي، وتربطهما اتفاقية مشاركة بالرمز، كما تسير الشركة الوطنية مصر للطيران رحلات أسبوعية مباشرة إلى تورونتو أكبر مدينة تجارية واقتصادية بكندا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك