البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«كولدويل بانكر» تستهدف 10 مليارات جنيه مبيعات خلال 2021

محمد سعدة
محمد سعدة

قال محمد سعدة نائب الرئيس التنفيذى، ونائب رئيس مجلس إدارة لشركة كولدويل بانكر - مصر، إن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية خلال العام الجارى بنحو 10 مليارات جنيه.

وأشار إلى أن الشركة أطلقت برنامج سى بى كلوب من أجل إتاحة خدمات الحصول على قروض وخدمات التشطيب والتصميم، وشراء الأجهزة الكهربائية والمنزلية والأثاث بالتعاون مع شركة كونتاكت هوم.

وأوضح أن الشركة تعمل على تخفيض الفوائد على القروض المذكورة من خلال التعاون مع العديد من الشركات، من أجل التخفيف على العملاء.

وأضاف أن الشركة تقوم حالياً بتسويق مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة، وقامت بعمل دراسة للعاصمة وتم اختيار المشروعات التى لديها مستقبل مبشر، بالإضافة إلى قيام الشركة بمنح الاستشارات إلى العملاء من أجل الاختيار فيما بينها.

ولفت إلى أن الشركة لديها العديد من الخدمات للمستثمرين سواء فى الأراضى أو فى الفرص الاستثمارية المختلفة السكنية والتجارية والإدارية، وكذلك تطوير الأراضى المختلفة، موضحاً أن السوق المصرى يتميز حالياً بنشاط كبير للمشروعات التجارية مدفوعاً بتدعيم الدولة لتطوير القطاع التجارى، من خلال الإجراءات التى يتم اتخاذها كفصل المشروعات التجارية عن السكنية وتخصيص أماكن معينة لها.

وأكد أن مشروعات الساحل الشمالى ستظهر بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، مدفوعة بإجراءات التصالح والتقنين وبدء طرح مشروعات جديدة هناك، متوقعاً أن تكون من أكثر المشروعات التى يتم عرضها خلال الفترة المقبلة.

واعتبر أن تقنين أوضاع شركات التسويق العقارى يعتبر هام للغاية فى عمليات إعادة البيع أو الريسيل، كونه سينهى المشكلات التى تتم فى سوق الريسيل على فترات، مشيراً إلى أن الشركة لا تتعامل مع شركات التسويق التى لا تمتلك الخبرات الكافية، وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن مشروعات جيدة لتقنين أوضاع شركات التسويق أو البروكر كونها أصبحت جزء رئيسى من السوق.

وعن رفع بعض الشركات نسب عمولات شركات التسويق، أكد سعدة أن زيادة مبلغ العمولة لا يعتبر شىء جيد، لأنه فى النهاية يؤثر بالسلب على العميل، ولا يعتبر حل لتنشيط السوق أو زيادة المبيعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك