البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«أيفورى للتطوير» تنتهى من تنفيذ 70% من «بيزنس بارك» الشيخ زايد

عمرو الفقى
عمرو الفقى

قال عمرو الفقى مدير تطوير الأعمال بشركة أيفورى للتطوير العقارى، إن الشركة انتهت من تنفيذ نحو 70% من مشروع بيزنس بارك بالشيخ زايد.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من تنفيذ الخرسانات الخاصة بالمشروع، وتم تركيب نحو 60% من الواجهات وتنفيذ 40% من الأعمال الإلكتروميكانيكية، كما تعتزم الشركة بدء تنفيذ أعمال اللاندسكيب خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن المشروع يقام على مساحة 17 ألف متر مربع بحجم استثمارات يصل إلى نحو 500 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة تعتزم بدء تسليم وحدات المشروع نهاية العام الجارى، وتقوم حالياً بتسويق النسبة المخصصة للإيجارات تمهيداً للانتهاء منها خلال العام الجارى، حيث يتضمن المشروع نحو 100 وحدة منها 24 وحدة تجارية بمساحات تتراوح بين 80 و900 متر والباقى وحدات فندقية وإدارية.

وكشف أن الشركة تستعد حالياً لطرح الشقق الفندقية بالمشروع بواقع 34 وحدة، على أن تقوم بطرحها من خلال دعوات وليس طرح عام، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية منها بنحو 270 مليون جنيه، وتعتزم الانتهاء من تسويقها خلال العام الجارى.

وأضاف أن الشركة تدرس حالياً تنفيذ مشروعين احدهما بمدينة 6 أكتوبر بنظام الشراكة، على غرار مشروع بيزنس بارك الشيخ زايد، والثانى مشروع تجارى إدارى سكنى بامتداد التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، ولا زالت المشروعات فى مرحلة المفاوضات.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم تنفيذ مشروعات تتضمن منتجات عقارية جديدة تستهدف من خلالها فئات مختلفة، من أجل تنويع المحفظة العقارية الخاصة بها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك