البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

رئيس البريد يبحث سبل تعزيز التعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة البريد المصرى ، كريم أتاسي ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين لدى مصر وجامعة الدول العربية، وذلك بهدف بحث ومضاعفة أوجه التعاون بين البريد المصري ومفوضية الأمم المتحدة فيما يخص صرف مستحقات اللاجئين في مصر.

وقال الدكتور شريف فاروق ، إن البريد المصري يقوم بدور ريادي ومتميز في صرف مستحقات اللاجئين في مصر منذ عام 2014 وحتى الان بالاعتماد علي الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد وتغطيتها لجميع انحاء الجمهورية ، حيث أنه يتم صرف المستحقات لعدد 260 الف لاجئ من 58 جنسية عبر مكاتب البريد علي مستوى الجمهورية باستخدام أحدث الأنظمة والوسائل التكنولوجية الحديثة بما يضمن تقديم الخدمة بأعلى جودة.

وأضاف الدكتور شريف فاروق ، أن البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع المؤسسات والكيانات بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

وأكد كريم أتاسي، علي دور البريد المصري الريادي والناجح في صرف المساعدات للاجئين بأحدث وسائل التكنولوجيا بالإعتماد علي بصمة العين والتي تمكنه من التعرف الرقمي علي المستحقين بإستخدام أحدث النظم البايومترية بما يضمن صرف الإعانات لمستحقيها بجودة عالية وفي الوقت المناسب مشيراً إلى أنه خلال اللقاء تم مراجعة التعاون القائم وبحث سبل تطويره معرباً عن فخر المفوضية بالتعاون مع البريد المصري وعن ثقتها التامة في ان البريد المصري يؤدي هذه الخدمة للاجئين علي أكمل وجه وبالجودة المطلوبة.

وأشاد كريم أتاسي ، بما توصل اليه البريد المصرى من تطور فى البنيه التحتيه والتكنولوجية وتطوير مكاتب البريد وتحويلها من الشكل التقليدى الى مكاتب تقدم جميع الخدمات بما يضمن تقديم كافة المعاملات بمستوي عالي من الجودة.

وفي نهاية اللقاء سلم الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة البريد المصر كريم أتاسي ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة ، كتيب البريد المصري والذي يحكي بين صفحاته الدور الذي لعبته المؤسسة البريدية المصرية في تقدم مصر ثقافيا ومجتمعياً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك