البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يطلق حملة لشراء شهادة المليونير وإهدائها لأمهات مصر

أشرف القاضي رئيس
أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد

أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، تدشين حملة لشراء شهادة المليونير وإهدائها كهدية غير تقليدية لأمهات مصر بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأم. 

ويستطيع العملاء وغير العملاء شراء شهادة المليونير ومضاعفاتها بـ 100 جنيه وإهدائها لأمهاتهم تقديرا لدور الأم الكبير في الحياة، من خلال 65 فرعا من فروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. وقد تفوز الشهادة بجوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويا.

وأضاف القاضي أن شهادة المليونير، هي شهادة تكافلية بين جميع حامليها ويشاء القدير أن يحدد من يفوز بها في كل شهر، كما أنها تمثل ثروة أدبية واجتماعية ضخمة، فهي ترصد وتعبر عن نبض المجتمع المصري وأحلامه وتغيراته، وكذلك مشاكله والتحولات الكبيرة الموجودة فيه في فترة زمنية محددة.

فالعميل أو غير العميل يستطيع أن يذهب إلى أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ 65 والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية ليشتري شهادة المليونير بـ 100 جنيه ويحلم بالجائزة المالية الكبيرة، وأن يصبح مليونيرا.

وينتظر ويتابع أسماء الفائزين كل شهر: عبر موقع المصرف المتحد الإلكتروني أو من خلال مركز الاتصال أو صفحة المصرف المتحد على موقع التواصل الاجتماعي أملا أن يحقق حلمه ويفوز بهذه الجائزة. الأمر الذي جعل شهادة المليونير والمصرف المتحد مرتبط ارتباطا وثيقا بمجموعة من الأحلام والطموحات التي تعبر عن الاحتياجات الحقيقية للمجتمع وتطلعاته.

يذكر أن المصرف المتحد أطلق 2001 شهادة المليونير بالسوق المصرية، وهي شهادة اسمية لمدة خمس سنوات تجدد تلقائيا وتدخل في 32 سحبا على مدار العام على إجمالي جوائز بـ 4 ملايين جنيه، 100 ألف جنيه 10 مرات سنويا، و50 ألف جنيه 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنيه في سحب شهر يناير وشهر يوليو من كل عام.

وأجازتها دار الإفتاء المصرية من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها؛ اعتمادا على قول الله تعالي «يرزق من يشاء بغير حساب» صدق الله العظيم، فالشهادة تعتبر وعاء استثماريا واحدا يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك