البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

بورتو جروب تخطط لتنفيذ 3 مشروعات باستثمارات 20 مليار جنيه

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلن جمال فتح الله رئيس مجلس إدارة بورتو جروب، خطة الشركة للعمل بجدية خلال الفترة المقبلة؛ للوفاء بالتزاماتها مع عملائها وتنفيذ وتسليم مشروعاتها رغم استمرار أزمة كورونا، مع الحفاظ على سلامة العاملين في مواقع المشروعات والموظفين في المقرات الإدارية.

وأوضح أن إجمالي عدد الوحدات التي قامت الشركة ببيعها للعملاء حتى الآن تتجاوز عشرة آلاف وحدة بإجمالي نحو 13 مليار جنيه، وتم تسليم أكثر من سبعة آلاف وحدة منها حتى الآن، كما تخطط الشركة لتسليم 3500 وحدة أخرى خلال العام الجاري.

وقال إن الشركة لديها خطة لتنفيذ 3 مشروعات جديدة باستثمارات تقديرية تصل إلى نحو 20 مليار جنيه على أراض حصلت عليها الشركة خلال عامي 2019-2020، وهذه المشروعات عبارة عن «جولف بورتو كايرو»، و«بورتو أسيوط» و«بورتو أغادير»، موضحا أن مشروع «بورتو أسيوط» يستهدف إنشاء مجمع عمرانى متطور بمحافظة أسيوط يشمل 500 وحدة سكنية بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 4.5 مليار جنيه على مدار 6 سنوات.

وأشار إلى أن العمل يتم باستمرار في هذا المشروع وبالتحديد في المرحلة الأولى التي يتم تنفيذها خلال 3 سنوات، وأن مشروع «جولف بورتو كايرو يقع على مساحة 151» فدانا ضمن المرحلة الرابعة من مدينة المستقبل على طريق الأمل مباشرة وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي، ويتضمن 3 آلاف وحدة سكنية و500 فيلا بجانب مطاعم عالمية ومدرسة دولية وحضانة ومسجد ومكاتب إدارية.

ولفت إلى أن استثمارات الشركة داخليا وخارجيا تبلغ 30 مليار جنيه، كما أن الشركة لديها خطة لزيادة معدلات التنفيذ بمشروعاتها. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك