البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«المجتمعات العمرانية» تطرح 6 قطع أراضى بالقاهرة الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، طرح 6 قطع أراضي بمدينة القاهرة الجديدة مخصصة لأنشطة مختلفة ، في إطار خطة الهيئة لإتاحة أكبر كم من الأراضي أمام المستثمرين.

وتضمنت قطعة أرض بمدينة القاهرة الجديدة مخصصة لأنشطة مختلفة، بجوار الطريق الدائري بالتجمع الثالث بمساحة 158 فدان مخصصة لنشاط مختلط عمراني تجاري إداري ترفيهي، بسعر 5505 جنيه للمتر.

واشترطت الهيئة ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض، والارتفاع ارضى و3 ادوار وغرف سطح، على أن تكون مدة تنفيذ المشروع 10 سنوات تحتسب من تاريخ استلام قطعة الأرض منها 4 سنوات سماح و6 سنوات تقسيط محملة بالفوائد والأعباء.

وشملت قطعة أرض بالقطاع الثالث بمركز المدينة مخصصة لنشاط تجاري إداري بمساحة 4192 متر مربع، بسعر 37930 جنيه للمتر، على ألا تزيد النسبة البنائية عن 35% من إجمالي مساحة الأرض ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض، وقطعة أرض بالقطاع الرابع بمركز المدينة مخصصة لنشاط تعليمي مدارس بمساحة 20490 متر مربع بسعر 15075 جنيه للمتر، على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض ومدة تنفيذ المشروع 5 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض.

كما تضمنت قطعة أرض بمركز خدمات البنفسج 1 مخصصة لنشاط محطة خدمة سيارات بنزين وغاز طبيعي متكاملة، بمساحة 9101 متر مربع بسعر 9925 جنيه للمتر، على ألا تزيد النسبة البنائية عن 15% من إجمالي مساحة الأرض ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض، وقطعة أرض بخدمات دار مصر المرحلة الثانية بمنطقة الأندلس مخصصة لنشاط تجاري إداري ترفيهي، بمساحة 43955 متر مربع بسعر 17565 جنيه للمتر، على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض ومدة تنفيذ المشروع 5 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض.

ويأتى ذلك بالإضافة إلى قطعة أرض بالمنطقة الثانية مخصصة لنشاط مدرسة بمساحة 10909 متر مربع، بسعر 13655 جنيه للمتر، على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض ومدة تنفيذ المشروع 5 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك